آخر الأخبار

بالفيديو| ياسمين نيار تستغيث بالرئيس الجزائري وتوجه لها رسالة من سويسرا

0 52

بالفيديو| ياسمين نيار تستغيث بالرئيس الجزائري وتوجه لها رسالة من سويسرا

كتب: جوهر الجمل

وجهت المطربة الجزائرية ياسمين نيار، المقيمة في سويسرا، رسالة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، بالإهتمام بالمغتربين، والمرأة الجزائرية، والمعاقين، والوقوف بجانبهم، جاء ذلك خلال بث مباشر لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “لابد من الوقوف بجانب الجزائرين المغتربين في البلاد الأوروبية، وعدم إقتصار دور القنصليات في تحصيل أموال منهم فقط، ولابد من منح المغتربين حقوقهم اليومية البسيطة”.

 

مضيفة: “أنها عندما تعرضت للنصب من قبل بعض الملحنين الجزائريين، لم تلجأ إلى القضاء مراعاة لأسر هؤلاء الملحنين”، قائلة: “لم أرغب في تعرض أبناء هؤلاء الملحنين بالمرور بالضرر والأذى الذي مررت به في طفولتي”.

 

كما طالبت رئيس الجزائر بالإهتمام بالأطفال في بلادهم والمرأة العازبة والأم المطلقة، وتخصيص منح شهرية لهم، وللأسر الكبيرة ليكونوا قادرين على الإنفاق عليهم، والاجتهاد لرفع المستوى الدراسي لهم، كذلك وقف أعمال العنف ضدهم، ليخرج جيل ناجح وواعي وقوي، قادر على تحقيق النجاحات الكبيرة لبلادهم، وكذلك الإهتمام بالمعاقين وتقديم منح شهرية لهم تكون عامل مساعد في المعيشة، وتخصيص لقاءات للمواطنين لرفع وعيهم، حتى يكون على درجة كبيرة من الفهم والوعي، واحترام الآخر”.

 

وتابعت “نيار” في حديثها، قائلة: “لابد من التصدي للرشاوي، والمعارف حتى تكون الحقوق متساوية بين الجزائرين بعضهم البعض في البلاد وخارجها، مؤكده على أن المجتمع الجزائري يدًا واحدة”.

 

تعد ياسمين نيار من أكثر المطربات التي يتواجدون عبر الانستجرام، ودائما ما ترد علي المعجبين عند نشر مقطع فيديو أو صور لها، وتهتم بجانب ذلك لما يعرض من أحداث في العالم بأسره، وبالرغم من أن المطربة موجودة في سويسرا إلى أنها تهتم بالشأن الجزائري، وبكافة القضايا الموجودة كونها مثقفة وعلي دراية بكل المستجدات في الجزائر والشرق الأوسط والعالم.

 

كما أنها حريصة في  حوارتها الصحفية والتليفزيونية علي عرض مشاكل المرأة، وتسعى بصفة مستمرة علي أن تحصل المرأة في الجزائر والوطن العربي علي كامل حقوقها دون نقصان، كما ترغب في أن تري المرأة رائدة في كافة المجالات،وتعلم نيار مدى تأثير القوة الناعمة في المجتمعات، وأن من دورها علي النداء والتشديد علي حصول المرأة لحقوقها وأن  تبقي دائما في أعلى مكانه.

https://web.facebook.com/watch/live/?v=790382128174195&ref=watch_permalink

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.