آخر الأخبار

بالميراس البرازيلى يتأهل للصعود لنهائى بطولة كأس الليبرتادوريس

0 59
بالميراس البرازيلى يتأهل للصعود لنهائى بطولة كأس الليبرتادوريس

 

كتبت: هبة رمضان 

 

تأهل بالميراس البرازيلى إلى نهائى بطولة كأس الليبرتادوريس، رغم خسارته بهدفين من ريفر بليت الأرجنتينى، فى مباراة الإياب التى جمعتهما فى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، فى ساوباولو البرازيلية، لكنه فاز فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3-2.

وحجز بالميراس مقعده في نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس “دوري أبطال أمريكا الجنوبية”، رغم خسارته أمام ريفر بليت الأرجنتينى بهدفين فى “إياب” الدور نصف النهائى للبطولة لكنه سبق وفاز على بطل الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة فى عقر داره ذهابا فى مواجهة الذهاب.

وسجل ريفر بليت هدفين في الشوط الأول عن طريق روبرتو روخاس ورافاييل سانتوس بورى فى الدقيقتين 29 و44 ، وفى الشوط الثانى، فشل ريفر بليت فى تعزيز تقدمه بأهداف أخرى في ظل النقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه روبرتو روخاس في الدقيقة 73 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

استحوذ فريق ريفر بليت على معظم أوقات المباراة، وكان قريبا من تحقيق المفاجأة، وأحرز بالفعل هدفا ثالثا فى الدقيقة 52 ولكن الفار ألغاه بداعى التسلل، كما حصل الفريق الأرجنتينى على ركلة جزاء لكن بعد الرجوع للفار تم إلغاؤها.

وقدم فريق بالميراس مباراة دون المستوى لكنه نجح فى الصعود إلى نهائى البطولة.

وينتظر الفريق البرازيلى بالميراس الفائز من لقاء بوكا جونيورز أو سانتوس البرازيلى فى المباراة النهائية، والتى تحدد موعد يوم 30 يناير الحالى، ليتأهل البطل إلى نهائيات كأس العالم للأندية فى قطر.

وسيلتقى بالميراس فى نهائى البطولة مع الفائز من مواجهة سانتوس البرازيلى وبوكاجونيورز الأرجنتينى، حيث يلعبان فى إياب المربع الذهبى فجر غد الخميس، وكانت مباراة الذهاب بينهما انتهت بالتعادل السلبي على ملعب بوكا جونيورز.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.