آخر الأخبار

تجديد حبس نازلي ابنة نهى العمروسي 15 يوما والكشف عليها

0 95

تجديد حبس نازلي ابنة نهى العمروسي 15 يوما والكشف عليها

حنان أمين سيف

امرت النيابة العامة، تجديد حبس نازلي كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، والمتهمة فى قضية فندق فيرمونت الشهيرة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة، أصدَرت بيانًا حول مستجدات قضية فيرمونت، حيث أمرت بإخلاء سبيل 3 متهمين بكفالة 300 ألف جنيه، ورابع بضمان محل إقامته، فضلًا عن حبس 3 متهمين جدد من بينهم منظم الحفلات أحمد الجنزوري ونازلي كريم ابنة نهى العمروسي.

الجدير بالذكر ان الفنانة نهى العمروسي اعلنت ان ابنتها متزوجة من أحد المتهمين في هذه القضية وهو عمر فارس الكومي، وتمت دعوتها من قبل النيابة للشهادة، وفجأة تحولت من شاهدة لمتهمة، وإن ابنتها بريئة، وتم الزج بها في تلك القضية من جهة أهالي بعض المغتصبين أصحاب النفوذ.

واضافت لو ابنتها حدث لها شئ او استمر الظلم عليها، أقسمت بالله ما هتسكت وسوف تفجر الدنيا بحديثها ، وإن شاء الله ربنا هينصرها.

كانت قضية “الفيرمونت” الشهيرة ظهرت فيها تطورات جديدة، حيث قررت النيابة العامة حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت نيل سيتي”.

اقرأ ايضا

نهى العمروسي تهدد بكشف مفاجآت مدوية بقضية فيرمونت

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.