آخر الأخبار

تشييع جثمان طبيب البسطاء بالإسكندرية صاحب مقولة: معكش فلوس اكشف وامشى

رفض الظهور بوسائل الإعلام..

تشييع جثمان طبيب البسطاء بالإسكندرية صاحب مقولة: معكش فلوس اكشف وامشى

الأحد، 13 نوفمبر 2022 11:10 ص

 

تحول موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في محافظة الإسكندرية إلى دفتر عزاء بعد وفاة الدكتور سعيد متولي «طبيب البسطاء»، أمس السبت، صاحب أرخص كشف بـ5 جنيهات فقط لأهالي القري والنجوع في غرب الإسكندرية، بعد رحلة عطاء طويلة، سخر فيها مهنته وخبرته وحياته لمهمة علاج الفقراء وتخفيف آلامهم.

 

الدكتور سعيد متولي، الملقب بطبيب السعادة أو طبيب البسطاء، كما كان يلقبه أهالي منطقة الكنج مريوط والعامرية والقرى والنجوع غرب الإسكندرية نظرًا لأنه كان يكشف مجانًا بأغلب الحالات، وهو صاحب أقل سعر كشف في مصر 5 جنيهات متضمنًا التحاليل الخاصة بالمريض أيضًا.

 

كان الدكتور سعيد متولي رفض أن يظهر في أية وسيلة إعلامية مقروءة أو مسموعة، وكان يردد دائمًا أنه يعمل لوجه الله تعالى ، ولا يريد الظهور الإعلامي.

 

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مناطق الكنج والعامرية حزنًا على الدكتور سعيد متولي، بعد علمهم بوفاته، وانتشرت برقيات العزاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حزنًا عليه خاصة مَن تعامل معه من غير القادرين.

 

ونعي جويدة العزومي أحد أهالي منطقة العامرية، الطبيب قائلا: توفي الي رحمه الله تعالى طبيب السعادة الدكتور سعيد متولي دكتور سعيد صاحب أقل سعر كشف في مصر، ولو مش معاك اكشف وروح، دكتور سعيد الذي رفض ان يظهر في اي وسائل اعلام وان لا يذكر اي احد شي عنه.

 

وكتب زياد بو حباره من غرب الإسكندرية، البقاء لله اللهم اغفر له وارحمه وعافة واعفوا عنه ووسع مدخله وأكرم نزله واسكنه فسيح جناتك، وكافة أموات المسلمين.

 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الأحد عقب صلاة الظهر، بمسجد العمرى بأبي الدرداء، والدفن بمقابر العامود بكرموز.

[cov2019]