آخر الأخبار

تطورات جديدة في ملف رمضان صبحي.. الزمالك في الصورة 

0

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بشأن ملف رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وهيدرسفيلد الإنجليزي الحالي، بعدما رفض اللاعب عرضا من الأول للانتقال إليه بشكل نهائي بحسب النادي الإنجليزي.

وعاد ملف رمضان في الصورة مرة أخرى، بعد لقاء القمة المصري الذي فاز به الزمالك على الأهلي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، على ستاد القاهرة في الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

وكانت تقارير فد أشارت في وقت سابق، أن رمضان اقترب من الانتقال إلى بيراميدز، بعد انتهاء إعارته مع النادي الأهلي، ورفضه الانتقال إليه رغم أن الأخير تقدما بعرضا رسميا لضمه من هيدرسفيلد.

وبعد لقاء القمة الأخير قالت مصادر مقربة من اللاعب، إن الزمالك تقدم بعرضا رسميا إلى هيدرسفيلد لضم صبحي، ليزداد الملف تعقيدا ويبقى قابل لكل التوقعات.

وبعد لقاء القمة بساعات قليلة، نشر شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، صورة له مع رمضان صبحي: وعلق عليها: “مبروك علينا يا حبيبي”، قبل أن يعود ويوضح الغرض من المنشور، قائلاً، “صورة رمضان صبحى مجرد هزار مع أصدقائى الأهلاوية.. إيه الأوفر ده.. أنا ليس لى علاقة بالتعاقدات وأنا مشجع فقط”.

إقرأ أيضا:

أول رد فعل من الأهلي بعد أزمة رمضان صبحي

الأهلي يبلغ شريف إكرامي بنبأ غير سار

[cov2019]