آخر الأخبار

تعرف على السيدة التي كانت بصحبة صالح جمعة في السيارة

0 51

تعرف على السيدة التي كانت بصحبة صالح جمعة في السيارة

حنان أمين سيف

اخلت النيابة سبيل صالح جمعة بكفالة 5 ألاف جنيه، وذلك بعد حادث التصادم الذي جرى اليوم بعد اختلال عجلة القيادة من يد صالح جمعة فى شارع محمد مظهر منطقة الزمالك التابعة لقسم شرطة قصر النيل.

وقال اللاعب صالح جمعة، أمام الجهات الأمنية أنه كان برفقة زوجته عند وقوع الحادث وأنهما كانا عائدين من حفلة خاصة لدى أهلها، وأثناء سيره بسيارته في منطقة الزمالك اختلت عجلة القيادة في يده، ما تسبب في اصطدام سيارته بسيارتين أخريين، نتج عنه تهشم سيارة اللاعب من الجهة اليمنى وحدوث تلفيات كبيرة بالسيارتين الأخريين.

وبعد الفحص الذي أجراه رجال المرور للسيارات التي وقع بها الحادث، حدوث تلفيات كبيرة في السيارة رقم «أ س ي ١٢٣» ماركة دايو لانوس بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهة اليسرى، وتلفيات كبيرة في السيارة رقم ف ع ا ٦٨١ ماركة بي إم دبليو قيادة صالح جمعة رقم «ل س ع ٣٥٦» ماركة مازدا عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن .

جدير بالذكر ان صالح جمعة، البالغ من العمر ٢٧ سنة لاعب كرة بنادي الأهلي خرج من قسم الشرطة بعد أن تعهد لصاحبي السيارتين اللتين تهشمتا بأنه سيتكفل بإصلاحهما.

كان صالح جمعة قد خرج من معسكر مباراة الأهلي للقاء الإسماعيلي اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري المصري.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.