آخر الأخبار

تعرف علي ترتيب محمد صلاح بين اللاعبين الأكثر دخلا في العالم

0

تعرف علي ترتيب محمد صلاح بين اللاعبين الأكثر دخلا في العالم

كشفت مجلة فوريس  في تقريرها حول اكثر اللاعبين دخلا في العالم ، حيث احتل نجمنا المصري محمد صلاح المركز الرابع بين لاعبين كرة القدم من حيث الأعلى دخلا
كما تواجد اللاعب في المركز 34 من بين أعلى الرياضيين أجرا في العالم، حيث بلغت أرباحه في عام 2020 الجاري، 35.1 مليون دولار.
حيث يعد ذلك تقدما بالنسبة لمهاجم  الريدز محمد صلاح الذي احتل المركز الـ 99في عام 2019 إلى المركز 34 بفضل زيادة أرباح بلغت 10 ملايين دولار.
وجاء في صدارة هذه القائمة كا من كريستيانو رونالدو (105 مليون دولار)، ليونيل ميسي (104 مليون دولار) ونيمار (95.5 مليون دولار).
كما حصد الثلاثي  كريستيانو رونالدو ، و ليونيل ميسي ، و نيمار المراكز 2 و3 و4 علي الترتيب بقائمة الرياضيين الأعلى دخلا في القائمة التي يتصدرها روجيه فيدرير، نجم التنس الذي يحصد 106 مليون دولار سنويا.
واعتمدت تقارير مجلة فوريس في احصائياتها علي رواتب الرياضيين ومكافآتهم وأجورهم في الحملات الإعلانية.
كما يحصل محمد صلاح علي راتب سنوي البالغ 23.1 مليون دولار ما يقرب من ثلثي إجمالي أرباحه، بواقع200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
بالإضافة إلى ذلك  بلغ إجمالي الحملات الإعلانية التي يقوم بها مع كيانات عملاقة بحجم أديداس وفودا فون وبيبسي وآخرين، نحو 12 مليون دولار.
الجدير بالذكر ان محمد صلاح كان هداف ليفربول الموسم الماضي والذي كان موسم للتاريخ بالنسبة للريدز بسبب الفوز بلقب الدوري الغائب عن خزينة الفريق منذ 30 عام
موضوعات تهمك:
الكاف يحدد الموعد النهائي لمباريات الأهلي والزمالك في افريقيا

 

[cov2019]