تفاصيل وفاة سمير غانم واللحظات الأخيرة.. واسباب إخفاء خبر وفاته

0

تفاصيل وفاة سمير غانم واللحظات الأخيرة.. واسباب إخفاء خبر وفاته

 

 

تفاصيل وفاة  الفنان سمير غانم، مساء الخميس، بعد صراع مع المرض بعدما وُضع منذ عدة أسابيع على أجهزة التنفس الصناعي، على إثر إصابته بفيروس كورونا المُستجد، والذي أصاب أيضًا زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

 

تسبب فيروس كورونا في تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ما أصاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وكان يعاني من ضيق شديد في التنفس، بجانب أنه كان بدأ في جلسات الغسيل الكلوي، نتيجة تعرض الكلى للتليف.

 

كان الفنان سمير غانم عانى منذ فترة كبيرة من مشاكل في الكلى، وزيادة نسبة الكرياتين في الدم، مما تسبب في أزمة كلوية حادة تسببت في غسيل كلوي، إضافة إلى إصابته بفيروس كورونا.

 

وخلال اللحظات الأخيرة حاول الأطباء معالجة الفنان سمير غانم، إلا أنه رحل إلى مثواة الأخير، حيث أجريت مسحة كورونا الأربعاء، وثبتت إيجابيتها.

 

اسباب عدم اعلان خبر وفاة سمير غانم 

 

وجدير بالذكر، أكد مصدر مقرب من أسرة الفنان الراحل سمير غانم، أن النجمة دلال عبد العزيز لم تعرف خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم حتى كتابة هذه السطور، خوفا من تدهور حالتها الصحية، إذ ترقد فى المستشفى حاليًا لتلقى العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا .

 

وقررت أسرة الفنان الراحل سمير غانم، دفن جثمانه بمقابر الوفاء والأمل بالتجمع الخامس، وإقامة العزاء على المقابر فقط .

 

وأعلن الإعلامى رامى رضوان عن تفاصيل تشييع جنازة الفنان الكبير سمير غانم ستقام غدًا من مسجد المشير بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة، مضيفا أن الجثمان سيوارى الثرى بمدافن مدينة الوفاء والأمل.

 

«غيابك واجع قلوبنا كلنا».. يسرا تنعى الفنان سمير غانم

تعرف على رد سمير غانم عن شائعة وفاته قبل أزمة المرض الأخيرة

[cov2019]