آخر الأخبار

حبس شاب تحرش بالمذيعة نشوى العجوز

0

حبس شاب تحرش بالمذيعة نشوى العجوز

اصدرت المحكمة بمعاقبة شاب يبلغ من العمر 22عاما، بالحبس خمس سنوات، وذلك لاتهامه التحرش بالمذيعة نشوى العجوز، وهي حامل بشهورها الأولى وتعريض حياة جنينها للخطر.

قامت المذيعة المصرية نشوى العجوز، البالغة من العمر 33عاما، بتقديم بلاغ الى الشرطة، تتهم فيه شاب تحرش بها بعد خروجها من عملها بمدينة الإنتاج الإعلامي.

قالت نشوى العجوز، ان بعد خروجها من العمل تفاجأت بشاب قام بلمس أجزاء حساسة في جسمها الأمر الذى دفعها للجري ورائه وإمساكه، وكادت ان تفقد جنينها بسبب ذلك.

واكدت نشوى العجوز، أن ذلك جعلها تنزف وكادت حينها أن تفقد جنينها، مضيفة أن أسرة المتحرش عرضوا عليها أموال من أجل أن تتنازل على قضية التحرش ضد نجلهم.

وأضافت أنها رفضت كل المحاولات للتنازل، وأنها سعيدة بالحكم الذى صدر ضده اليوم بحبسه لمدة 5 سنوات.

وقامت نيابة اكتوبر بالتحقيق فى الواقعة، واحالة المتهم الى محكمة الجنايات التى صدرت حكمها على المتهم بالحبس لمدة خمس سنوات لقيامة بالتحرش.

الجدير بالذكر ان النيابة العامة تلقت شكوى من إحدى الفتيات، والتي أبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه احمد بسام زكي لها خلال نوفمبر عام 2016، حيث قامت الفتاة بمشاركة قصتها على جروب على انستجرام، وأنها اضطرت لأن تترك بلدها والسفر للخارج، لتتخلص من ابتزاز هذا الشاب لها، ووعدت بأنها ستلجأ للقضاء لكى ينال عقابه على فعله المشيت فى حق الفتيات.

وقال مصدر قضائي ان المتهم احمد بسام زكي، يواجه السجن 3 سنوات، فى حالة وجود طلب مع الابتزاز، والحبس سنتين وغرامة 500 جنيه فى حالة الابتزاز بشكل تهديد، وذلك فى حالة تقدم الفتيات ببلاغ ضد المتهم.

اقرأ ايضا

القبض على احمد بسام زكي متحرش الفتيات فى الجامعة الامريكية

النائب العام يصدر قرار عاجل بشأن احمد بسام زكي المتحرش

 

[cov2019]