آخر الأخبار

حفل غناء ورقص وعري فى السعودية ومطالبات بالقبض عليهم

0

حفل غناء ورقص وعري فى السعودية ومغردون يطالبون بالقبض عليهم

حنان أمين سيف

اثار حفل غنائى اقامة مجموعة من الشباب وهو يرتدون ملابس البحر ويرقصون، متجاهلين إجراءات التباعد والحفاظ على ارتداء الكمامة وقاية من فيروس كورونا المستجد، ولكن أيضا الرقص والغناء.

كان انتشر مقطع فيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الفتيات وهن يرتدون ملابس البحر البكيني، وبرفقتهم مجموعة من الشباب يرتدون ملابس البحر، ويرقصون فى مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، مما اثار الفيديو موجة من الغضب العارم فى الشارع السعودى.

وقال سعوديون إن الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو من الجالية اللبنانية، مؤكدين ذلك من خلال الأغاني الوطنية اللبنانية، ورفع أحدهم العلم اللبناني خلال الحفل.

وقام احد المستخدمين معقلا على الفيديو قائلا:” شبان شبه عراة وفتيات بـ”البيكيني” ورقص بحفل مختلط بمدينة الخبر ؟!، السعدية أصبحت لاس فيجاس الخليج يأتي إليها الفساق من كل أنحاء العالم”.

وأضاف :” المملكة في عهد بن سلمان بدأت تستقبل زوار الغناء والاختلاط والجنس بعدما كانت تستقبل عشاق بيت الله الحرام”.

وعلى الفور قام نشطاء سعوديون باطلاق هاشتاج “لبنانيون يتعرون في الخبر”، ليحصد أكثر من 33 ألف تغريدة عبر تويتر، حيث أثار فيديو الحفل ردود فعل غاضبة في المملكة، وطالب المستخدمون بفتح تحقيق في الحادثة ومحاسبة المسؤولين عن الحفل، وتساءلوا عن الالتزام بالإجراءات الصادرة عن وزارة الصحة السعودية في ظل تفشي فيروس كورونا.

[cov2019]