آخر الأخبار

حفيد عمر الشريف يثير الجدل لنشره صورة جريئة

0

حفيد عمر الشريف يثير الجدل لنشره صورة جريئة

قام عمر جونيور حفيد الفنان الراحل عمر الشريف وسيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة، والبالغ من العمر (36 عاما) باثارة الكثير من الجدل بسلوكه غير الطبيعي والمرفوض على مجتمعاتنا العربية، وذلك بعد قيامه بنشر صورة فاضحة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنستجرام”.

كان جونيور قرر تهنئة العالم بمناسبة عيد الفطر الفطر ولكن على طريقتة الخاصة، حيث ظهر حفيد النجم عمر الشريف واقفاً بجانب عمود حديدي، ويظهر فيها مؤخرتة، وأشار إلى أنه يظهر كيف يحتفل بفترة الحجر المنزلي المفروض عليه بسبب انتشار فيروس كورونا، وانه سيقدم بالتأكيد “التعري” التي تعتمد كليا على الإثارة, الغرائز عادة ما تكون أمام جمهور في الملاهي الليلية.

ولم تكن هذه المرة الاولى الذى ينشر فيها جونيور صورة فاضحة، فقد قام بنشر صورة مرتديًا “حمالة صدر” ملونة، الأمر الذي استفز الكثيرين، واعتبروه تصرف لا يليق برجل، ولا يتناسب مع عادات وتقاليد ودين المجتمع المصري، كما طالبوه بأن يحترم تاريخ جده وجدته العظام.

حفيد عمر الشريف

ولاقت الصورة حالة من السخط الشديد ووابل من الانتقادات من قبل متابعيه بسبب ترويجه المستمر للشذوذ على خلفية اعترافه منذ سنوات بأنه مثلي الجنس.

جونيور طارق عمر الشريف، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف وسيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة، والده “طارق” مسلم، ووالدتة تدعى ديبي وهى يهودية، وولد جونيور في نوفمبر عام 1983، في كندا.

يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ وفاة جده وحتى الان، اشتهر سابقًا بالعمل كعارض أزياء، كما انه ممنوع من دخول البلاد وقد يخضع للمحاكمة بتهمة الترويج للفسق والفجور.

حفيد عمر الشريف

واكد جونيور انه « مثلي جنسيا، كما أنني لم أعد أعتبر نفسي ناشطا في مجال حقوق المثليين بالولايات المتحدة الأمريكية فقط، بل مدافعا أيضا عن حقوقهم في البلدان العربية». وذلك في حوار صحفي أجرته معها مجلة advocate الأمريكية، ونشر يوم 19 أغسطس 2014.

واضاف ان إن جده الفنان الراحل عمر الشريف كان يعلم بحقيقة ميوله وانه مثلي جنسيا، لكنه لم يتحدث معه بالأمر، ولم تتأثر علاقتهما، حتى أنه قال له ذات مرة “خليك زي ما أنت عاوز.

فى عام 2000، شارك في مسلسل “وجه القمر” مع جدتة الفنانة فاتن حمامة، وفيلم “حسن ومرقس” مع جده “عمر الشريف”

[cov2019]