آخر الأخبار

فيديو وصور.. “رسالة” تقيم حفل إفطار جماعي للمكفوفين بطنطا 

0 224

برعاية رسالة.. حفل إفطار جماعي للمكفوفين بطنطا

كتب/ محمد السباخي 

في جو من البهجة والسرور، أقامت جمعية رسالة فرع الغربية، حفل إفطار جماعي لـ300 مكفوف وأسرهم، في إطار الحرص على تنمية روح التآخي والتلاحم بين المتطوعين والمكفوفين في شهر رمضان المبارك.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة ترحيب بالضيوف من تامر عبد الرحمن، المدير الفني لنشاط المكفوفين بجمعية رسالة فرع طنطا، والمشرف العام على الحفل.

وبعدها قدم أفراد فرقة “عمارة” للإنشاد الديني، أكثر من فقرة، أطربوا بها أُذن الحاضرين، حيث قدموا عدد من الأغاني الوطنية والأناشيد الدينية، كما شارك الفنان أيمن عبد السلام بمقطوعة غنائية على آلة العود، بالإضافة إلى فقرة الكوميديا والتقليد من تقديم الممثل الشاب “جمعة صبحي”.

وفي تصريحات خاصة لـ”المشهد اليوم” قال تامر عبد الرحمن، المشرف العام على الحفل، إن هناك “صعوبات كثيرة واجهتنا بسبب الظروف التي نعيشها حاليا وانتشار فيروس كورونا، إلا أن المتطوعين كانوا على أتم الاستعداد لإسعاد المكفوفين وإقامة الحفل مع الإلتزام بالإجراءت الاحترازية ضد انتشار “كورونا”.. مضيفا: “الحمد لله ربنا وفقنا وجبر بخاطرنا وقضينا يوم رائعا رفقة المكفوفين”.

وقالت بسمة القاضي، مقدمة الحفل، إنها كانت سعيدة للغاية، بمشاركتها في هذا اليوم، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تقدم فيها هذا الحفل السنوي.

وأكدت بسمة، أن هذه المرة كانت مختلفة عن سابقيها، حيث كان الحفل مليئ بالفقرات المميزة، مشيدة بما قدمته فرقة عمارة للانشاد والتي أبدعت وقدمت أفضل ما لديها لإسعاد الحاضرين.

من جانبه، أكد جمعة دبل، من ذوي البصائر وحاصل على دكتوراة في التاريخ الإسلامي، أن هذا الحفل من أجمل الحفلات التي حضرها نظرا للظروف التي نمر بها وانتشار وباء كورونا في كل أنحاء العالم، إلا أنني لاحظت فرحة المكفوفين رفقة المتطوعين والحاضرين، موجها الشكر لكل من شارك وساهم في إنجاح الحفل، كما خص بالشكر منظم الحفل تامر عبد الرحمن ونشاط المكفوفين بجمعية رسالة بطنطا.

وعبرت مريم سعيد، إحدى المتطوعات في الحفل، والطالبة بكلية التربية الرياضية، عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل وإسعاد المكفوفين، وقالت إنها حريصة على المشاركة الفعالة في العمل التطوعي بشكل عام.

وقالت، مريم، إن الحفل كان مليئ بالروحانيات الرمضانية، وكنت سعيدة للغاية وسط اخواتي المكفوفين، موضحة أنها كانت تقوم بالإشراف على الأسر داخل قاعة الحفل، وتلبي مطالبهم.

 

 

 

 

 

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.