آخر الأخبار

رسميا.. بيرلو يعلن رحيل هيجواين عن يوفنتوس

0

أعلن أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس الإيطالي، أن مهاجم الفريق، جنزالو هيجواين، خارج حساباته خلال الموسم المقبل.

وقال بيرلو في أول مؤتمر صحفي له بعد توليه الإدراة الفنية لليوفي، إن هيجواين سيرحل عن الفريق، وأنه تحدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا عن خططه للموسم الجديد.

وأضاف المدرب الإيطالي أنه يتطلع لضم صفقات جديدة للفريق، إلى جانب النجوم الحاليين استعدادا للموسم الجديد.

وقال بيرلو للصحفيين: ”أود أن أعود ببعض الحماس الذي ربما كان ينقصنا في الفترة الماضية، لقد أخبرت اللاعبين أنه يجب أن نحصل على الكرة دائمًا وعندما لا نمتلكها علينا استعادتها بسرعة“.

وقال مدرب اليوفي، ردا على سؤال بشأن نجمي الفريق رونالدو وديبالا: ”أنا مقتنع بأنني في المكان المناسب في الوقت المناسب، لقد تحدثنا بالفعل مع رونالدو.. وسيكون لدينا وقت للحديث عن التكتيكات والأدوار“.

وأكد أنه لم يتم عرض ديبالا للبيع من قبل، مشيرا إلى أنه جزء من مشروعه، وطالما هناك تضحية وإنكار للذات.. كلما زاد عدد اللاعبين المتميزين، ويمكن لديبالا ورونالدو اللعب سويا.

وعن هيجواين، قال بيرلو: ”إنه شخص أحترمه، لكن نظرنا في عيون بعضنا البعض وقررنا السير في مسارات مختلفة. لقد تم تهميشه ولكننا قررنا أنه سيرحل هذا الصيف“.

إقرأ أيضا:

رسيما.. إقالة ماوريسيو ساري من تدريب يوفنتوس

بالصور.. قميص يوفنتوس الاحتياطي للموسم الجديد

[cov2019]