رمضان المقبل .. يوسف الشريف يواجه “كوفيد25” بكتيبة من النجوم الشباب

0

رمضان المقبل .. يوسف الشريف يواجه “كوفيد25” بكتيبة من النجوم الشباب

كتب: جوهر الجمل

 

بدأ النجم يوسف الشريف التحضيرات والاستعدادات لمسلسله الجديد “كوفيد25” مع شركة سينرجى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذى ستقدمه الشركة في 15 حلقة فقط لإمتاع الجمهور بوجبه فنية دسمة في رمضان، وهو من تأليف إنجى علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

ومن جانبها تعاقدت شركة “سينرجي” مع عدد من النجوم الشباب للمشاركة في بطولة المسلسل بجانب يوسف الشريف، وهم كالتالى: آيتن عامر، أحمد صلاح حسنى، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد أخر من الفنانين.

كوفيد 25كوفيد 25

وكان آخر عمل للفنان يوسف الشريف مسلسل “النهاية” وهو مسلسل درامي خيال علمي، إخراج ياسر سامي، تأليف عمرو سمير عاطف، بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

امير صلاح الدينامير صلاح الدين

ايتن عامرايتن عامر
الجدير بالذكر أن النجم يوسف الشريف حذر جمهوره ومتابعيه مؤخراً عبر حسابه بموقع “فيس بوك” من وجود شخص ينتحل شخصيته ويتواصل مع عدد من نجوم الفن في سوريا ولبنان، للمشاركة في فيلم من إنتاجه، وكتب قائلاً: “عرفت مؤخراً أن في حد منتحل شخصيتى وبيتواصل مع نجوم وشخصيات تعمل بالوسط الفنى فى سوريا ولبنان (لهم كل الاحترام والتقدير) وبيطلب منهم مشاركته فى فيلم من انتاجه وعرفت برضه ان الحمد لله محدش فيهم صدقه”.
[cov2019]