زوجة ترفع دعوى خلع بسبب التبول

0 42

زوجة ترفع دعوى خلع بسبب التبول

قامت زوجة وتدعى نجوى، برفع دعوى خلع من زوجها تامر الذى يعمل صاحب صاحب محل قطع غيار، بسبب انه يعانى من التبول اللاارادى.

قالت نجوى البالغة من العمر 26عاما، انها تزوجت جار لهم، في المنطقة الذى تسكن فيها، وبعد أن انتهي من تجهيز شقة الزوجية، قاما باتمام مراسم الزواج، وتانى يوم للزفاف وعند استيقاظها فوجئت بان السرير غارق بالماء، واكتشفت ان تامر يعانى من مرض التبول اللاارادى.

واضافت بعد ان تحدثنا سويا، قال انها مجرد حادثة عابرة نتيجة التوتر والتشويش نتيجة تجهيزات الفرح واستعداداته، لكن الأمر بدأ يتكرر اكثر من مرة ، فنصحته بالذهاب إلى طبيب متخصص لعلاجه بدلا من هذه الأمور التي لا تطيق رؤيتها صباح كل يوم.

وعند ذهابه الى الطبيب بعد ستة اشهر من المعاناة معه واقناعة بضرورة العلاج، اوضح له الطبيب ان العلاج سوف يستمر لاكثر من عام، ولذلك طلبت منه ان ينام فى غرفة الاطفال حتى يتم انهاء العلاج.

كما اضافت انه رفض تماما معللا أنتي مراتي ومفروض تستحمليني، أنا مش متجوزك عشان أنام لوحدي، وبعد فترة فوجئت به يشكو إلى والدته مني “أنني بارة وأطلب منه النوم في غرفة أخرى، ولم يعرف السبب وراء طلبى هذا.

وبعد ذلك وجدت والدتة تتحدث معى بطريقة غير لائقة، واتهمتنى باننى على علاقة بشخص اخر، وهذا سبب طلبى من زوجى ان ينان فى غرفة منفصلة عنى.

وعلى الفور ذهبت إلى منزل أسرتي وحكيت كل شيء لوالدي، وقمت بطلب الطلاق منه، فرفض ان يطلقنى، وبدأ في التشهير بي بأنني على علاقة بشخص آخر، ولم يكن لدى خيار اخر سوى التوجة إلى محكمة الأسرة لأخذ جميع حقوقي من علاقة أقيمت على كذب وخداع.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.