آخر الأخبار

سورية تقتل زوجها بمساعدة ابنائها وجار لهم

0 104

سورية تقتل زوجها بمساعدة ابنائها وجار لهم

شهد ريف دمشق فى سوريا، جريمة اهتزت لها الابدان، حيث قامت سيدة سورية بقتل زوجها، بمساعدة ابنائها وجار لهم، وذلك بسبب معاملتة السيئة لها ولأولادها، بعد خروجه من سجون بشار الاسد.

قالت الزوجة الذى خططت لقتل زوجها، إن زوجها خرج من السجن “معقداً” و”مجنوناً” بعد قضاءه في سجون النظام سنة وأربعة شهور، وأنه خرج منه، منذ أربع سنوات، أصيب بتغيرات حادة، بعد دخوله إلى سجن النظام، وأن هذا التغير زاد من سوء معاملته لها ولبقية أفراد أسرته.

واضافت انها لكى تتخلص من زوجها ومن سوء معاملته لهم الذى تزداد يوما بعد يوم، قامت بالتخطيط لقتل زوجها بمساعدة ابنائها و جار لهم، وبعدما قامت الزوجة بتخديره وغط في نوم عميق، قام الجار بإطلاق النار على الزوج، ثم قام أحد أبنائه بإطلاق النار عليه مرة اخرى للتاكد من موته.

وادعوا انهم تعرضوا للسرقة، وقام السارقون بقتل الأب خلال عملية السرقة، وذلك حتى تبعد الشبهات عنهم لانهم كانوا دائمين الخلافات والمشاجرات من الزوج.

كما اضافت ان الزوج القتيل خرج من السجن “معقداً” و”مجنونا” كما قالت الزوجة، يكشف عن أشياء مروعة حصلت مع الرجل داخل سجنه. إلا أن الزوجة لم توضح أي تفاصيل إضافية، وانه قضى فى سجن النظام 16 شهرا، بجريمة ترويج مخدرات كما قالت موضحة أنها نفسها سجنت أيضا، بسبب جريمته، إلا أنه أطلق سراحها بعد ثبوت عدم تورطها بالحادثة.

وبعد ثبوت ارتكاب الجريمة عليهم بسبب ارتباك الزوجة اثناء التحقيق معهم، قام جميع الاطراف بالادلاء باعترافاتهم وكيف تم التخطيط للجريمة وطريقة ارتكابها .

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.