آخر الأخبار

شاكوش يحتفل بخطوبتة وطليقتة ترفع دعوى قضائية

0

شاكوش يحتفل بخطوبتة وطليقتة ترفع دعوى قضائية

احتفل المطرب الشعبى حسن شاكوش، بحفل خطوبتة متبعا الاجراءات التى فرضتها الدولة بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لتجنب حدوث الإصابة أو نقل العدوي.

أوضح مدير أعمال الفنان حسن شاكوش إبراهيم كامبا بأنه حرص على عدم إقامة حفل خطوبة وان العروس فتاة من خارج الوسط الفنى، وقرر شاكوش عدم اقامة حفل خطوبة بسبب الظروف الحالية التى تمر بها البلاد.

واضاف ان شاكوش اكتفى بعمل جلسة تصوير مع خطيبتة فى احد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقام المصور عمر مارو بنشر مجموعة من الصور الخاصة بجلسة تصوير قد خضع لها الفنان حسن شاكوش وعروسه.

وانهالت على صور خطوبة المطرب الشعبى حسن شاكوش التعليقات الساخرة من الملابس التى قام شاكوش بارتدائها، حيث علق أحد متابعيه قائلاً: “ايه القميص والبنطلون ده يا شاكوش”.

وقال اخر “لا بس ايه الشر لستون اللي انت لابسو دا ولا عبد الحليم حافظ في زمانو”، واضاف اخر “إيه القميص اللي عليه ختم اللحمة ده”. شاكوش في حاجة اسمها بدلة بتتلبس في الأفراح.

حسن شاكوش

الجدير بالذكر ان طليقة المطرب حسن شاكوش الراقصة سلمى مجدى، كانت حررت محضر ضد زوجها حسن شاكوش بقسم شرطة الأهرام يحمل رقم “3074” إداري، وذلك بعد قيامه بالاعتداء عليها بالضرب وطردها من مسكن الزوجية.

قالت سلمى مجدى نشبت خلافات بينهما، بعد عامين من زواجهما وقام شاكوش بالاعتداء عليها بالضرب وتمزيق عقد الزواج العرفي، وطردها من مسكن الزوجية ومنع أخذ متعلقاتها الشخصية من الشقة، الواقعة بالهضبة في حدائق الأهرام.

ولضمان حقوقها الشرعية ستقيم دعوى أمام محكمة الأسرة لإثبات العلاقة الزوجية.

[cov2019]