عمرو وردة يعود لباوك اليونانى ويوقع عقدا حتى 2022

0

عمرو وردة يعود لباوك اليونانى ويوقع عقدا حتى 2022

 

كتبت: هبة رمضان

 

أعلن باوك اليونانى اليوم الثلاثاء، عن عودة النجم المصرى عمرو وردة لصفوف الفريق مرة أخرى، بعقد لمدة عام ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ونشر الحساب الرسمى لباوك اليونانى، عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، فيديو لعمرو وردة مرتديا القميص الابيض والأسود، معلقا “عاد عمرو وردة إلى باوك”.

 

وخاض النجم المصرى مباراته الأخيرة مع فريقه السابق فولوس، أمس الاثنين، أمام فريق أتروميتوس، بالدوري اليونانى، قبل العودة لصفوف فريق باوك سالونيكا من جديد.

 

وودع  وردة، فريقه السابق فولوس في رسالة عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، مبدياً حزنه لمغادرة النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والعودة إلى ناديه باوك مجددًا.

 

وكتب عمرو وردة: “قصتي مع هذا القميص تنتهي اليوم بهذا الانتصار العظيم، لقد كانت مغامرة قصيرة، ولكنها مكثفة، لقد وضعت كل حبي والتزامي لمساعدة هذا النادي، أتمنى أن أكون قد استمتعت به !! أشكر الرئيس وجميع اللاعبين والمدرب الرائع”.

 

وأضاف: “في يوم من الأيام سأعود إلى هذا الملعب لأحيي كل المشجعين، أحبكم جميعًا”.

 

وشارك  وردة مع فريقه فولوس خلال الموسم الحالي فى 10 مباريات جميعها أساسيا، وسجل خلالها هدفين وصنع هدف آخر، وحصل على إنذار وحيد، فيما لم يتعرض لأي حالة طرد نهائياً.

[cov2019]