فضيحة.. شاب يغتصب ويتحرش بالفتيات فى الجامعة الامريكية

0 47

فضيحة.. شاب يغتصب ويتحرش بالفتيات فى الجامعة الامريكية

حنان أمين سيف

فضيحة اثارت غضب الشارع المصرى، بسبب قيام طالب يدرس فى الجامعة الامريكية، باغتصاب الفتيات والتحرش بهن، وتصويرهن تحت التهديد، ثم ابتزازهن بعد ذلك بتلك الفيديوهات.

كان الطالب أحمد بسام زكي، يقوم بالتحرش واغتصاب اكثر من مئة فتاة ممن يدرسون معه فى الجامعة الامريكية، كما قام باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 14عاما، وفبركة صور مخلة للفتيات ويقوم بابتزازهن بها.

قام رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”بتدشين هاشتاج يحمل اسم المتحرش أحمد بسام زكي، ليتصدر بعد ذلك محركات البحث والترندات، مطالبين بالتحقيق فى هذه الفضيحة.

قام المجلس القومي للمرأة، باصدار بيان رسمي حول هذه الواقعة ، جاء فيه ان المجلس يتابع هذا الموضوع المثار حاليا، “ويهيب بالجهات المعنية للنظر والتحقيق فى هذا الموضوع واتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وقال المجلس ان هناك مجموعة من الفتيات قامت منذ بضعة ايام بانشاء جروب على موقع انستجرام، لتجميع ادلة اتهام ضد شاب، يتضمن نشر شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش جنسى بالفتيات، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات، وحقق الجروب متابعة عدد كبير من الفتيات منذ إنشائه حتى وصل إلى الآلاف من المتابعين فى وقت قصير.

وطالب المجلس القومي للمرأة، من الفتيات اللاتى تعرضن للتحرش والاغتصاب بتقديم بلاغ ضد أحمد بسام زكي، لكى ينال عقابه على جريمتة وليكون عبره لغيره ممن يحاولون المساس بالفتيات.

وبعد انتشار هذه الفضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الجامعة الأمريكية باصدار بيانا رسميا، لكشف حقيقة الأمر حيث أكدت أن الطالب المتهم بالتحرش ليس طالباً حاليا بالجامعة الامريكية ، ودرس لفترة ثم سحب أوراقه عام 2018 قبل ان يتخرج منها.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.