فيديو لمحمد رمضان يثير غضب الكويتيين

0 84

فيديو لمحمد رمضان يثير غضب الكويتيين

حالة من السخط انتابت الكويتيين خلال الساعات القليلة الماضية، بعد اعادة تداول مقطع فيديو للفنان محمد رمضان، عبر فيه رمضان عن حبه الشديد للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، جاء ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث تناول عدد كبير من الناشطين الكويتيين مقطع الفيديو.

كان محمد رمضان قد عبر عن حبه للشعب العراقي والرئيس الراحل صدام حسين، واصفا اياه بالزعيم، وجائت نص كلمات رمضان من خلال الفيديوحيث قال: “العراق، تحياتي للشعب العراقي الغالي الرجالة، حبايبي وناسي، الأساطير، بلد صدام الغالي”.

يذكر ان الاعلامية حليمة بولند قد حاولت الدفاع عن محمد رمضان من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، ان المقطع مثل ما أنتم شايفين قديم مؤكدة ان الفنان محمد رمضان يحب الكويت وشعبها.

وأوضحت بولند أنها طلبت من رمضان رسالة مباشرة منه ترد بها على غضب الجمهور الكويتي فكتب لها: “أنا قولت كدا عشان صدام حسين شخصية ثرية درامياً وممكن أجسدها. دا مش معناه أني متفق مع سياسته.

يذكر ان الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، “مي العيدان”، هي أول من أثار الجدل بنشر المقطع الخاص بإشادة رمضان بالرئيس العراقي الراحل عبر حسابها في إنستجرام وعلقةً عليه لمحمد رمضان : “حبتك القرادة”.

وفي نهاية تعليقها قالت “مي العيدان” لمحمد رمضان، إحنا شعب الكويت ما نحبك لأن اللي يحب اللي قتل أولادنا واستباح الكويت ما نحبه، واختتمت بداعائها على رمضان “الله يحشرك مع صدام”.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.