آخر الأخبار

ليفربول يخسر للمرة الخامسة على التوالى على ملعبه

0 53

 

ليفربول يخسر للمرة الخامسة على التوالى على ملعبه

 

كتب : منتصر عزت

 

 

خسر نادى ليفربول للمرة الخامسة على التوالى على ملعبه الانفيلد , كما تعد هذه الخسارة الخامسة على التوالى للمدرب يورجن كلوب وهى المرة الاولى التى يخسر فيها خمس مبارايات متتالية مع اى فريق قام بتدريبه.

وتعد هذه المواجهة الأولى لـ الألماني توماس توخيل المدير الفريق لتشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي, بينما تقابل توخيل مع كلوب قبل ذلك 14 مرة تفوق فيها كلوب 9مرات  .

 

وسيطر تسيلسى على مجريات الامور فى الشوط الاول في أنفيلد بأداء باهت من ليفربول وبدون أي تسديدة على مرمى ميندي حارس مرمى تسيلسى وفى نهاية الشوط الاول احرز ميسون ماونت هدف المباراة الوحيد.

 

وفى الشوط الثانى أجري الألماني يورجن كلوب تبديلين دفعة واحدة خلال مباراة فريقه ليفربول أمام تشيلسي في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من مسابقة الدوري الإنجليزي ,وظهرت علامات الإستياء والإستغراب على الدولي المصري محمد صلاح أثناء خروجه من الملعب ودخول تشامبرلين بدلا منه بعد مرور 61 دقيقة.

 

وتولى توخيل تدريب تشيلسي مؤخرا خلفا لـ فرانك لامبارد الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

 

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز السادس.

 

 

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.