آخر الأخبار

مسئول برشلونه يهاجم ميسي واشتعال في كتالونية  

0

مسئول برشلونه يهاجم ميسي واشتعال في كتالونية

 

صرح توني فريكسا المرشح الرئاسي لبرشلونة ، ان ما قام بيه ميسي و طلبه للرحيل عن برشلونه يعد عدم احترام اللاعب لفريقه ، مشددا علي ان برشلونه لن تتأثر بخروج أي لاعب من منظومه الفريق.

 

واضافه فريسكا ، ان ميسي صدم الفريق بقرار رحيله والذي يفتقد للاحترام ،، كما يرى أن خسارة ميسي لن تكون نهاية العالم بسبب الطريقة التي تعامل بها قائد برشلونة مع النادي في هذا الوقت من الأزمة.

 

واستكمل فريسكا تصريحاته لراديو ماركا: “لست قلقا بشأن رحيل ميسي لأن كل شيء له نهاية، لكنه فعل ذلك بطريقة مؤسفة ودون احترام للنادي”.

 

وأتم: “يجب على ميسي الالتزام  بدفع الشرط الجزائي في حالة رحيله (700 مليون يورو) والقرار بهذا الشأن نهائي”.

 

حيث ان اللاعب الارجنتيني ارسل فاكسا امس الثلاثاء، يطلب في الرحيل عن النادي الكتالوني ، كما يطالب بتفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

 

ويعد ذلك القرار صدمه قويه لجميع عشاق البلوجرانا الذين تجمعوا في شوارع كتالونية مطالبين رئيس النادي ، بها جوسيب ماريا باتوميو رئيس النادي الكتالوني باقناع ميسي بالاستمرار مع الفريق .

 

حيث يعيش برشلونه حاله من تفاقم الازمات بعد السقوط المدوي امام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في حساب مباريات الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا.

حيث بدء النادي في مسار جديد للتصحيح و كانت اول القرارات إقالة كيكي سيتين وتعيين الهولندي رونالد كومان في قيادة الفريق للفترة القادمة.

 

الجدير بالذكر ان هناك صراع اخر بين الانديه الأوروبية لضم الأسطوري الأرجنتينية وهم  باريس سان جيرمان الفرنسي، إنتر ميلان الإيطالي والثنائي الإنجليزي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

موضوعات تهمك:

رسميا.. الجماهير تعود للملاعب الأوروبية 

 

[cov2019]