آخر الأخبار

مصدر بالزمالك: عمر خربين خارج الحسابات.. ونسعى لضم حسام حسن

0 64

مصدر بالزمالك: عمر خربين خارج الحسابات.. ونسعى لضم حسام حسن

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول القلعة البيضاء في مفاوضات مع السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي السابق، لضمه لصفوف الأبيض، لتعويض غياب مصطفي محمد والذي اقترب من الرحيل بشدة للاحتراف الخارجي.

 

وأكد المصدر، أن ما تردد كلام لا أساس له من الصحة ولم ندخل في مفاوضات رسمية مع خربين حتى الآن، وما نسمعه ماهو إلا أحاديث من وكلاء اللاعبين.

 

وأشار المصدر إلى أن الأبيض بالفعل دخل في مفاوضات رسمية لضم حسام حسن مهاجم سموحة، لتعويض مصطفي محمد، في ظل اقتناع البرتغالي جايمي باتشيكو بقدراته.

 

وشدد علي أن الصفقة لم تحسم بعد والمفاوضات مازالت مستمرة، في ظل مغالاة فرج عامر رئيس النادي السكندري بشأن التنازل عن اللاعب للزمالك.

 

وترفض اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، رحيل أي لاعب من المجموعة الأساسية للفريق الفترة الحالية، لرغبتهم في الحفاظ على الفريق في ظل منافسته على أكثر من بطولة.

 

وطالبت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، اللاعبين بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم التأثر بأي أمور أخرى، وعليهم أن يدركوا أن النادي لم ولن يقف في طريق أي لاعب ولكن مصلحة النادي فوق أي اعتبار.

 

ويختتم الفريق تدريباته الجماعية اليوم الاثنين، علي ملعب النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي غدا الثلاثاء، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.