آخر الأخبار

مصرع سيدة على يد ابنها سكب الزيت المغلي عليها

0 52

مصرع سيدة على يد ابنها سكب الزيت المغلي عليها

حنان أمين سيف

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، أن المجنى عليها مصابة بعدة حروق، نتيجة سكب زيت مغلى على جسدها.
وكشفت تحريات رجال المباحث أن ابن الضحية وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

“مصطفى. م” صاحب ورشة وشاهد عيان على الواقعة، إننا كنا نتوقع حدوث هذا السيناريو، فمرارا وتكرارا كان يتشاجر المتهم مع والدته ويقسو عليها بالضرب والسب والإهانة، وكان يقوم بممارسة جميع أنواع التعذيب معها، فكان يقوم بإطفاء السجائر في جسدها وهي سيدة عجوز تجاوز عمرها الـ80 من عمرها، ورغم كل ذلك كانت الضحية تقول للجيران عندما كانوا يفضون الشجار بينها وبين نجلها المتهم «ملكمش دعوة أنا وابني»،

وأوضح شاهد العيان، أن معظم الخلافات بين المتهم ووالدته كانت بسبب الخلافات المادية، حيث كان المتهم الذي يدعي «تامر» عاطلا لا يعمل وكان كثير المصروفات، وكانت والدته تقوم بالإنفاق على المنزل من خلال المعاش الخاص بها، ولكن نهايتها كانت على يد نجلها بعدما سكب عليها الزيت المغلي لتلقي مصرعها في الحال.

وقال سامح عامل جراج “المتهم كان يعمل ضابط شرطة برتبة نقيب، وفُصل منذ فترة لسوء سلوكه وخلقه، وبعد فصله من الشرطة قام بالعمل في إحدي الشركات لمدة شهر ولم يستطع الاستمرار، وبعد تركه للعمل ساءت حالته النفسية، وكان كثير التشاجر مع زوجته، لأنها كانت تقف في صف والدته حيث كانت تستنكر أفعاله معها، وفي آخر عامين كان كثير التشاجر مع والدته وكان يفرض عليها التصرف في أموال كي يصرفها، وكان هناك تسجيل صوتي له يهددها بالقتل.

وعن يوم الواقعة، قال جيران الضحية، إن المتهم طلب سيارة الإسعاف لوالدته وأخبرهم أنها كانت تقوم بعمل الطعام وحُرقت، إلا أن المباحث كشفت أنه حرقها بعد سكب الزيت المغلي عليها ولقت مصرعها.
وتسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تقرير الطب الشرعى المبدئي لسيدة الهرم ضحية الزيت المغلى وكشف التقرير عن وجود تهتك بطحال الجثة نتيجة لآثار عنف بجانب الحروق.
كما تسلمت النيابة العامة التحريات حول الواقعة، ودلت على أن نجلها “ضابط شرطة متقاعد” والمتورط في وفاتها حيث قام بتعذيبها وحرقها، بسبب سوء حالته النفسية بعدما تركت زوجته المنزل بسبب فصله عن العمل.

وخلال التحقيقات مع المتهم أنكر الاتهامات الموجهة له أمام جهات التحقيقات حيث قال، إنه كان يعمل ضابطا حتى خرج معاش مبكر، ويعيش مع والدته من سنوات.
وأشار الابن، إلى أنه كان يرعى أمه طيلة الفترات الماضية ويخاف عليها، موضحًا أنه منذ ٣ أيام حدث حادث أليم لوالدته حيث انسكب على جسدها الزيت المغلى أثناء إعداد الطعام فقام بالعناية بها جيدًا واشترى أدوية لعلاجها إلا أن حالتها كانت تزداد سوءًا فقرر بعد ٣ أيام الاستعانة بالإسعاف لنقلها المستشفى لكنها كانت فارقت الحياة.

فيما قال عدد من جيران الأم ونجلها إن الابن سيئ السلوك والسمعة وكثيرا ما كان يعتدى على والدته ليأخذ منها الأموال عنوة لشراء المخدرات، خاصة بعدما فصل من عمله.
وكانت بداية الواقعة بتلقى وحدة مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها، وبانتقال رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، تبين من خلال المعاينة والتحريات، أن المجنى عليها مصابة بعدة حروق، نتيجة سكب زيت مغلى على جسدها.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن ابن الضحية وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.
وكشف عدد من جيران السيدة العجوز ضحية الهرم التي لقيت مصرعها حرقا على يد نحلها، أن ابنها كان ضابط شرطة وفصل منذ سنوات لسوء سلوكه ونشاطه، وأنه كان يقسو عليها مرارا وتكرارا بالضرب والتعذيب.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.