مطالبات بالقصاص للمجني عليها ايمان حسن من زوجها وصديقه

0 330

مطالبات بالقصاص للمجني عليها ايمان حسن من زوجها وصديقه

جريمة مروعة شهدتها قرية ميت عنتر مركز طلخا في محافظة الدقهلية، ويبدو ان اسم القرية لاينطبق على بعض الرجال الذى يقطنون فى القرية قرية ميت عنتر الذى تطل على النيل مباشرة، والمعرف عن عنتر الشجاعة والرجولة والشهامة، وحماية اهل بيته من الغرباء، كان سابقا من تتزوج من رجل تعتقد انه سوف يحميها ويراعيها ويخاف عليها من الهوا الطاير مثلما كانوا يقولون فى زمن الرجال، لكننا اصبحنا فى زمن اشباه الرجال.

ايمان عادل عبده حسن تبلغ من العمر ٢١ عاما، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية العلوم،  تزوجت شاب من شباب ميت عنتر اعتقدت انه مثل عنتر وسوف يجعلها مثل عبله، لم تكن تعلم ان هذا الزوج سوف ينهى حياتها بهذه الطريقة البشعة التى تقشعر الابدان، وان زوجها من اجل التخلص منها و الزواج بفتاة اخرى يستعين بشخص اخر يقوم باغتصابها وقتلها .

تجرد الزوج من الرجولة والنخوة والشرف وقام بالاتفاق مع صديق له يعمل معه فى المحل الخاص به، ان يساعده فى التخلص من زوجتة، لانه يريد ان يتزوج من فتاة اخرى، وعائلتة رفضت فكرة الطلاق لوجود طفل بينهما.

وبحضور الزوج وصديقه والشيطان رسموا خطة شيطانية من اجل التخلص من الزوجة وهى، تلفيق للزوجة تهمة الخيانة الزوجية ويقوم الزوج بالرجوع فى الموعد المتفق عليه ليتم ضبط الزوجة وهى متلبسة بجريمة الخيانة ووقتها يتمكن الزوج من طلاق زوجتة والزواج من الفتاة الاخرى، ويتمكن العامل من قبض المبلغ المالى المتفق عليه.

 

قتل ايمان حسن

فى اليوم المتفق عليه خرج الزوج من شقتة وذهب الى المحل، وبعدها ذهب صديقه الذى يعمل معه الى المنزل وصعد الى الشقة وتمكن من الدخول من المفتاح الذى اعطاه له الزوج، وذلك بعدما كان متخفى فى زى سيدة منتقبة حتى لا يتعرف عليه احد.

دخل العامل الى الشقة ووجد الزوجة مستلقية فى غرفة نومها، فقام بالتهجم عليها فى محاولة اغتصابها، و عاد الزوج حتى يتم ضبط زوجتة وهى متلبسة بجريمة الخيانة مع صديقه الذى يعمل معه، عندما وجد زوجتة مع صديقه فى غرفة النوم، بدأ يصورها لكى يثبت عليها جريمة الخيانة ولكن الزوجة استطاعت ان تقاوم، ورفضت أن يقوم بعمل أي محاولة تخص الطعن في شرفها، وعندما فشل فى تلفيق لها تهمة الخيانة لتكون سبب قوى من اجل تطلقيها، احضر سلك شاحن اللاب توب الذى كان موجود بالقرب منه وخنقها به حتى توفيت فى الحال وبجوارها ابنها يبكي دون رحمه او شفقة حتى على طفله، وترك صديقة يقوم باغتصابها بعد قتلها، لكى تكون اثار الخيانة موجودة على جسدها.

وعند قيام أجهزة الأمن بفحص كاميرات المراقبة التي كانت موجودة في مسرح الجريمة مما تبين أن أحد الأشخاص قد صعد إلى مسكن المجني عليها وهو مرتدي النقاب وبعد ذلك دخل الشقة ثم نزل بعد فترة.

 

قتل ايمان حسن

وبعد التحريات توصل أن هذا الشخص يدعي أحمد و يعمل في محل ملابس يمتلكه زوج المجني عليها وعند مواجهته فاعترف بارتكاب الجريمة وبجميع التفاصيل وتم تحرير محضر بالواقعة ومن ثم فقد تم حبس الزوج والعامل 4 أيام على ذمة التحقيقيات.

واسفرت التحريات عن قيام الزوج وصديقه ارتكاب الواقعة، ولا زالت القضية قيد استكمال التحقيقات وجاء تقرير الطب الشرعى بعد تشريح الجثة مطابقة الحامض النووي للعامل المتهم مع الآثار التي عثر عليها بمسرح الحادث، ونتيجة فحص قلامات أظافر المجني عليها، وفحص هاتفي المتهمينِ.

وصرح شقيق المجنى عليها ايمان حسن ان زوج اختة شيعى والده من مين عنتر لكن والدتة من العراق، وكان دائم السفر الى العراق ولم نتوقع منه ان يفعل ذلك ابدا.

قال جد ايمان عبده حسن ان حفيدتة قاومت المتهم الذي حاول اغتصابها، وعندما فشل في اغتصابها قام بخنقها ثم اغتصبها بعد موتها، وهو ماكان واضحا من اثار مني على جثتها أثناء التشريح .

وأضاف ان زوجها حضر الى منزلنا واكل معنا ، وصمم تدفن في مقابر عائلتة وبكي عليها بعد دفنها، كأنه لم يفعل فعلته، ، لكن بإذن الله هناخد بنتنا من عندهم، وتدفن في مقابرنا.

قتل ايمان حسن

وكان مدير امن الدقهلية، اللواء فاضل عمار، تلقى إخطارًا من مركز شرطة طلخا يفيد بعثور زوج على زوجتة مقتولة داخل مسكنها بقرية ميت عنتر التابعة لدائرة المركز

وعلى الفور قام ضباط مباحث مركز طلخا ، بالاتقال إلى مكان البلاغ وبالفحص تم العثور على جثة سيدة تدعي “إيمان عادل عبده حسن” 21 سنة طالبة بالفرقة الثالثة بكلية العلوم بجامعة المنصورة ، وبها آثار خنق حول العنق بأحد الأسلاك.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعى، حالة من الغضب العارم خاصة على موقع تويتر، حملات تناشد من اجل القصاص العاجل للزوجة ايمان حسن، حيث طالب المواطنين بإعدام زوج يحاول أن يقوم بتلفيق تهمة الخيانة لزوجته وعندما فشل قام بقتلها.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.