آخر الأخبار

مقتل قوادة سودانية بعد ممارسة الرذيلة

0

مقتل قوادة سودانية بعد ممارسة الرذيلة

عثرت الشرطة على جثة سيدة تحمل الجنسية السودانية، تبلغ من العمر ستون عاما ومقيمة فى القاهرة، ووجدت جثة السيدة في حالة تعفن ومقيدة اليدين وبها آثار خنق داخل غرفة النوم، ووجود بعثرة في محتويات الشقة.

كانت السيدة السودانية وصلت الى القاهرة منذ عدة اسابيع، وقامت باستئجار شقة بشارع عبده خطاب بمنطقة مساكن الأوقاف بأرض اللواء شمال محافظة الجيزة، ومكثت فيها بفردها.

وبعد عدة ايام لاحظ قاطني المنطقة ان السيدة يتردد عليها سيدات وفتيات صحبة رجال في أوقات مختلفة، مما جعل يساور جيرانها تساؤلات وشكوك حول طبيعة عملها تستخدم الشقة فى اعمال منافية للاداب.

وفى يوم اشتم الجيران رائحة كريهة من شقة السودانية فأبلغوا شرطة النجدة، وشكل اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث ترأسه العميد عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية تنسيقا مع قطاع الأمن العام لحل لغز الجريمة.

وبمعاينة الشقة تبين عدم وجود آثار كسر في منافذ الشقة ذهب برجال المباحث إلى أن الجاني دخل بطريقة شرعية، وأنه ليس بغريب عن الضحية، ليتم مراجعة سجل مكالماتها، وان السيدة تعمل قواده وتستخدم شقتها من اجل وكرا لاستضافة الفتيات وراغبي المتعة الحرام من الرجال مقابل مبلغ مالي.

وبعد اجراء التحريات اللازمة تبين ان الجانى شاب كان يريد فتاة يمارس معها الجنس مقابل مبلغ مالى 200جنية، وابلغتة القوادة ان الفتاة موجودة فى شقتها، وعند ذهاب الشاب وجد القوادة نفسها هى من يريد ممارسة الجنس معه.

وبالفعل مارسا الجنس سويا، وبعد ذلك وجد السيدة تطلب منه مبلغا إضافيا، الأمر الذي قوبل بالرفض فوقعت مشادة كلامية حادة بينهما انتهت بها جثة في حالة تعفن ليصف المتهم “خوفت تصوت وتلم الناس.. خنقتها.

وبعد اعتراق الشاب بالجريمة، امر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، باحالة المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

[cov2019]