آخر الأخبار

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل محمود ياسين بكلمات مؤثرة

0 65

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل محمود ياسين بكلمات مؤثرة

حنان أمين سيف

قام نجوم الفن بنشر كلمات حزينة ومؤثرة، على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، ناعيين الفنان الراحل محمود ياسين ويقدموا التعازي لأسرته، بعد ان وافته المنيه امس الاربعاء الموافق 14/10/2020.

و خيم الحزن على الوسط الفني المصري والعربي بعد رحيل الفنان محمود ياسين، الذي رحل عن عمر يناهز الـ79 عاما.

وكان الفنان عمرو محمود ياسين، نجل الفنان محمود ياسين، أعلن عن وفاة والده ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي صورة لوالده وعلق عليها كاتبا: “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء”.

وتقام صلاة الجنازة اليوم الخميس، بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر والعزاء على المقابر بطريق الفيوم.

ونعت الفنانة شهيرة، زوجها الفنان محمود ياسين، عبر حسابها على موقع التواصل فيس بوك، وعلقت كاتبة: “رحل حبيب عمري خلاص”.

ونعت الفنانة الشابة منة بدر تيسير، الفنان محمود ياسين، زوج خالتها الفنانة شهيرة، معربة عن حزنها الشديد لرحيله وتعلقها الشديد به، لأنه كان بمثابة أب لها.

كما اعلن الفنان الصاعد محمود ياسين، حفيد الفنان الكبير الراحل محمود ياسين على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وفاة جده متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، ونفى أن يكون فيروس كورونا هو السبب في وفاة جده، مؤكدا أن السبب يعود إلى إصابته بإلتهاب رئوي دخل على إثره المستشفى خلال الأسبوعين الماضيين، إلى أن ساءت حالته قبل يومين من تاريخ الوفاة.

نعت ناهد السباعي الفنان محمود ياسين، بنشر صورة لوالدها الراحل والفنان الراحل سعيد صالح والراحل محمود ياسن وكتبت: “يارب الهم انا نسالك ان تبلغهم السعادة و الجنة و النعيم”.

ونعاه الفنان احمد السقا أحمد السقا نشر صورته مع الراحل من فيلم الجزيرة.

وميرهان حسين تذكرت أول عمل لها مع محمود ياسين وكيف تعلمت منه الكثير.

كما نشرت غادة عبد الرازق صورة للراحل وكتبت داعية له بالرحمة.

ونشرت الفنانة شريهان صورتها مع الراحل وكتبت: “كان وسيظل علم مصري مشرف وعظيم”.

ونعى الفنان صلاح عبد الله الفنان محمود ياسين، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل تويتر، “وبعض الموتى مازالوا يتحدثون إلينا ومازلنا نسمعهم بقلوب ترتجف حباً وتقديراً وإحترام وأصبحت معهم ياسيدي وسنظل نسمع صوتك الرائع المعشوق لأذاننا ووجداننا”.

نشرت الفنانة يسرا صورة للراحل وكتبت: “رحلت يا من تبقى لنا من الزمن الجميل.. رحل عنا الأستاذ والأخ والصديق العزيز”.

جدير بالذكر ان الفنان عمرو محمود ياسين، حكى لقاءة الاخير مع والده، بأنه زار والده في المستشفى ووجده في حالة جيده يرحب به وتحدث عبر الهاتف مع كل أفراد أسرته، ووصفه في هذا اليوم أن ذاكرته ونسبه وعيه كانت في أفضل حالتها منذ سنوات، وشعر عمرو أن والده صحته تتحسن وسيخرج من المستشفى قريبا، لكن اتضح أنها كانت مقابلة وكلمات الوداع.

كما أكد عمرو أنه عندما زار والده بالأمس أدرك أنه في مرحلة الاحتضار وكان ينتظر أن يرن هاتفه في أي لحظة ليخبروه بنبأ الوفاة.

محمود ياسين ممثل مصري ولد في 2 يونيو 1941 بمدينة بورسعيد، حصل على درجة الليسانس في الحقوق من جامعة عين شمس في عام 1964، وعمل بالمحاماة في بداية حياته العملية، ثم التحق للعمل بالمسرح القومي، وخلال فترة السبعينيات أصبح من نجوم السينما المصرية البارزين من خلال أفلام من أهمها: “الخيط الرفيع، حكاية بنت اسمها مرمر، حب وكبرياء، الرصاصة لا تزال في جيبي”، ومنذ التسعينيات وبداية الألفية الجديدة ازداد عمله بشكل كبير، ومن أعماله الدرامية “أبو حنيفة النعمان، ضد التيار، سوق العصر، العصيان”.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.