آخر الأخبار

وداعا عزمي مجاهد نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر للكرة الطائرة

0 47

وداعا عزمي مجاهد نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر للكرة الطائرة

حنان أمين سيف

توفى اليوم السبت الموافق 12/9/2020، عزمي مجاهد نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر للكرة الطائرة الأسبق، إثر أصابته منذ أيام بفيروس كورونا .

شارك عزمي مجاهد في دورتين للألعاب الأولمبية فى مونتريال 1976، إلى جانب تمثيله منتخب مصر فى كأس العالم 1975 وتصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين في البطولة، وهو أحد أساطير مصر في لعبة الكرة الطائرة ومدير إدارة المتابعة باتحاد الكرة، ونال جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في 1974.

كما قدم برامج في برنامج “الملف” عبر قناة “العاصمة” وكان يذاع يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، وتولى عدد من المناصب أبرزها منصب عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، ثم مديراً للمركز الإعلامى باتحاد الكرة لأكثر من 4 سنوات.

وكان أمير نجل عزمي مجاهد، مدرب نادي مصر ونجم نادي الزمالك السابق اعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رحيل والده عزمي مجاهد.

ونعى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس النواب بمزيد من الحزن والأسى وفاة الكابتن عزمي مجاهد عضو مجلس إدارة الزمالك السابق الذي وافته المنية صباح اليوم، ونسأل الله أن يتغمده بالرحمة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم احمد موسى العزاء في وفاة الكابتن عزمي مجاهد ، فقدنا رجلا مخلصا ساند بلده وقت أزمتها وفضح الخونة والإرهابيين ، لن يمسك العصا من المنتصف بل كان منحازا بكل قوة لمصر وشعبها ، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته ، أقدام واجب العزاء لأسرته ومحبيه .

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.