آخر الأخبار

وليد سليمان يخرج عن صمته و رئيس الزمالك يصمم علي الثأر من اللاعب

0

وليد سليمان يخرج عن صمته و رئيس الزمالك يصمم علي الثأر من اللاعب

اشتعلت الساحة الرياضية في الآونة الأخيرة عقب مباراة القمه 120 التي شهدت إصابة نجم الزمالك محمد عبدالشافي بكسر في عظمة  الترقوة والتي تعرض لها اللاعب اثر التحام هوائي مع وليد سليمان ، نجم النادي الأهلي ، والتي سيغيب علي اثرها نجم الزمالك لمدة شهرين .

 

حيث وجه العديد من جمهور نادي الزمالك الاتهامات لـ وليد سليمان بان اللاعب تعمد إزاء عبد الشافي و الإصابة لم تكن التحام عادي لكن جاءت بفعل فاعل من نجم الأهلي.

 

حيث قام وليد سليمان بزيارة محمد عبدالشافي في المستشفى و الاطمئنان عن حالة نجم الزمالك ، وبعدها قام وليد سليمان بالرد علي كل منتقدي عبر بيان رسمي للاعب أصدره عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك .

 

وجاءت كلمات البيان كالتالي :

 

“لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي اعتز به كثيرا محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفى على أنه نوع من الاعتذار مني له”.

 

واستكمل حديثه “بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجة ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول”.

 

وشدد وليد سليمان علي سبب زيارته لعبدالشافي في المستشفى  “في الحقيقة لم أذهب لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم أخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيا وإلا ما كان رحب بي، ولكن هدفي من الزيارة كان من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من أجل إبقاء نار الفتنة مشتعلة”.

 

وتابع وليد سليمان “وإلى من يدعون كذبا أنني لاعب أتعمد إصابة زملائي في الملاعب، أذكركم أنني كنت شخصيا ضحية لإصابة خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة”.

 

وقال “أتذكر منها إصابتي في مباراة القمة بكأس مصر بعد تدخل عنيف من شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد إيذائي وغبت عن الملاعب أكثر من شهر ونصف الشهر”.

 

وأضاف  “كذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة في كأس السوبر بالإمارات 2016 بسبب تدخل عنيف من كوفي لاعب الزمالك السابق وغبت عن الملاعب ثلاثة أشهر”.

 

وشدد وليد “في الحالتين لم أطالب ولم يطالب النادي أحدا بالاعتذار، ولم يخرج إعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك”.

 

وتابع وليد “الحملات الشخصية ضدي وصلت إلى مرحلة غريبة، بل ومضحكة أيضا، بلغت إلى حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي ارتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم القمة الأخيرة أن اخلع الخاتم ولكنه اندهش لأنني لم أكن ارتديه من الأساس”.

 

وختم اللاعب حديثه  “أؤكد لكم أن اللعب برجولة وجدية لا يعني أبدا تعمد إيذاء لاعبي الفرق المنافسة، اعرفوا الفارق أولا قبل أن تتحدثوا وتتهموا، ربنا يهديكم”.

ومن ناحيه اخري خرج مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك وتحدث في بيانه عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك ،بان النادي لم يصمت علي تلك هذه الوقعة المتعمدة حسب ما جاء في بيان رئيس الزمالك.

اليكم بيان مرتضي منصور

رفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي..

 

وقرر مجلس إدارة النادي تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا) بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد اصابتهم، وأخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

 

وأكد مجلس إدارة الزمالك أن اعتداء وليد سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، يحرم الزمالك من جهود  اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للفريق  رغم حاجة الفريق إليه قبل ارتباطات الفريق لمنافسات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

ويؤكد مجلس الإدارة  على رفضه لاعتذار وليد سليمان الذي قام بزيارة لاعب الزمالك في المستشفى لعلمه بتجهيز النادي شكوى ضده بكل الإصابات التي تسبب بها للاعبي الدوري.

 

ويؤكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أنه ليس من حق اللاعب محمد عبد الشافي قبول اعتذار المدعو وليد سليمان او رفضه لأنه لم يعتدي عليه في منزله أو في المقهي انما تعمد هذا اللاعب ايذاء عبد الشافي اثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية والاعتداء المتعمد  على اللاعب محمد عبد الشافي لم ينتج عنه اصابتة  فقط، بل تضمن الضرر ايضا حرمان نادي الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين مما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لذلك فإن زيارة اللاعب المؤذي للاعب الزمالك فهي مرفوضة ايضا ويذكرنا بموقف بالمثل المصري الشعبي الشهير “يقتل القتل ويمشي في جنازته”.

 

ونشير إلى أن نادي الزمالك من سلطته قبول الإعتذار أو رفضه لأن النادي منظومة إدارية تحترم الجميع لكن هناك رفض تام لتصرفات البلطجة في الملاعب.

 

الجدير بالذكر ان عبدالشافي تاكد غيابه عن مباراة نصف نهائي بطولة افريقيا المقرر اقامتها يوم يوم 25 من الشهر القادم وذلك لحساب مباراة الذهاب ، اما مباراة الإياب ستقام يوم 3 أكتوبر القادم.

موضوعات تهمك :

تطورات جديدة في ملف رمضان صبحي.. الزمالك في الصورة

[cov2019]