آخر الأخبار

وليد سليمان يعلق على اتهامه بتعمد إيذاء عبد الشافي 

0

علق وليد سليمان، نجم النادي الأهلي المصري، على الاتهامات التي وجهها له مسئولي نادي الزمالك، بتعمد إيذاء لاعب الفريق الأبيض محمد عبد الشافي خلال مباراة القمة الأخيرة.

وتعرض عبد الشافي ظهير أيسر الفريق الأبيض لإصابة بكسر في “عظمة الترقوة” بعد تدخل مشترك مع “سليمان” وأجرى الأول على إثرها عملية جراحية ناجحة في “عظمة الترقوة” بالمستشفى، وسيغيب عن الملاعب لنحو شهرين.

من جانبه، قام وليد سليمان بزيارة “شيفو” في المستشفى، بعد خضوعه للعملية الجراحية أمس الأحد بأحد مستشفيات القاهرة.

وفي أول رد له على اتهامه بتعمد إيذاء عبد الشافي، كتب “سليمان” في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ”لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي أعتز به كثيرا محمد عبدالشافي، نجم دفاع الزمالك، في المستشفى على أنه نوع من الاعتذار مني له.. بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجة ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول“.

وأضاف: ”الحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار؛ فأنا لم أخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من أجل إبقاء نار الفتنة مشتعلة“.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، قد أصدر بيانا عبر صفحته على موقع “فيسبوك” أكد من خلاله رفضه التام اعتذار لاعب الأهلي، مؤكدا أنه تعمد إصابة لاعبنا وأنه لديه مواقف سابقة مع أكثر من لاعب.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأبيض، أن مجلس الإدارة يعتزم تقديم شكوى ضد “سليمان” إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لمرة القدم، بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد إصابتهم، وآخرهم محمد عبدالشافي، لاعب الفريق الكروي بنادي الزمالك“.

وحقق الزمالك فوزا كبيرا على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 3-1، في قمة الجولة 21 للدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضا:

تطورات جديدة في ملف رمضان صبحي.. الزمالك في الصورة

الكاف يعلن مواعيد تصفيات أمم إفريقيا 2021 وكأس العالم 2022

 

[cov2019]