آخر الأخبار

ياسمين الخطيب من الاباحية الى النجومية

0

ياسمين الخطيب من الاباحية الى النجومية

ياسمين الخطيب بطلة الافلام الاباحية مع المخرج خالد يوسف، والذى كانت حديث الساعة منذ عدة شهور ، تستعد حاليا لتصوير بروفات ثانى عمل سينمائى لها بعد الانتهاء من تصوير فيلم ٢ طلعت حرب من اخراج المخرج مجدى احمد علي.

قالت ياسمين الخطيب انها لن تصرح باى تفاصيل عن فيلمها الجديد، لكنها تستعد لتقديم الشخصية التي ستظهر بها في أفضل صورة ممكنة وقالت أنها متحمسة تماما لتجربة التمثيل خاصة أن السيناريو غير تقليدي والدور الذي ستظهر به مميز وله طابع خاص وفريد

واضافت انها سعيدة جدا بالتعاقد مع المنتج السينمائي رائد ترك، والتعاقد بينهما لا يقتصر على فيلم سينمائي فقط بل هناك برنامج تليفزيوني هام سيتم التجهيز له عقب الانتهاء من الفيلم إضافة إلى عدد من المشاريع التي سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر ان ياسمين الخطيب، قامت بنشر صورة تجمعها مع المخرج خالد يوسف، وعلقت عليها زوجى السابق، وذلك بعد تداول مقاطع فييدوهات اباحية لها مع المخرج خالد يوسف وفتيات اخرين.

وقالت ياسمين الخطيب انها كانت متزوجة من خالد يوسف سرا، وتم الانفصال بينهما دون مشاكل ولم تعلم عن نشر هذه الفيديوهات شي، وذكرت زواجها من خالد يوسف باللعنه اثناء حلولها ضيفة على برنامج شيخ الحارة مع الاعلامية بسمه وهبة.

[cov2019]