بالصور 60 طفل يشاركون فى أحتفالية ” يوم المحبة و السعادة ” ببني سويف

0

بني سويف – صباح عبدالعزيز

نظمت الدكتورة سهام أديب رئيس مجلس أدارة جمعية الشبان المسيحية أحتفالية ليوم اليتيم تحت عنوان ” يوم المحبة والسعادة ” تحت رعاية اللواء فؤاد الوكيل رئيس جمعية ضباط الشرطة بحضور عدد من قيادات المجتمع المدني  بمحافظة بني سويف و60 طفل من مركز ناصر وطحا بوش وبياض العرب.

 وأقيمت الاحتفالية بقاعة الياسمين بنادي الشرطة وسط السعادة والسرور التي غمرت الأطفال الأيتام وأسرهم  ، وتخلل الاحتفال فقرات فنية وفقرات غنائية ومسابقات بين الأطفال ، وقامت الدكتورة سهام أديب بتقديم الهدايا إلى الأطفال وتوزيع فوانيس رمضان على الأطفال احتفالا بشهر رمضان الكريم.

 وأكدت الدكتورة ” سهام أديب ” أنها أقامت الاحتفالية الخاصة بيوم اليتم كل ميعادها لحلول شهر رمضان ولخلق جو محبة بين الأخوة المسلمين والأخوة الأقباط في احتفالية يوم اليتم وشهر رمضان أيضا حيث شارك في الاحتفالية اسر أقباط ومسلمين .

وأضافت ” أديب ” إن هذه الاحتفالية تأخذ شكل خاص لأنها جمعت أطفال القرى والمراكز من الأسر البسيطة التي لم يصل إليهم أحد لتؤكد أن يوجد أطفال أيتام غير أطفال المؤسسات لم يعلم عنها شي ومن حق هؤلاء الأطفال ان يشعروا بالفرحة والاهتمام مثل غيرهم من الأطفال الأيتام.

[cov2019]