بسبب الإكتئاب .. مصرع شاب ألقي بنفسه فى بير السلم 

0

بسبب الإكتئاب .. شاب يلقي بنفسه فى بير السلم ويلقي مصرعه

كتب: جوهر الجمل 

 

شهدت مدينة زفتى بمحافظة الغربية، انتحار شاب ألقى بنفسه في بير السلم، ليلقي مصرعه في الحال، وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، بعد أن تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم زفتى، بورود بلاغ لشرطة النجدة بسقوط شخص في بير سلم منزله.

وعلي الفور انتقل الرائد أحمد رمزى رئيس مباحث القسم لمكان البلاغ، تحت إشراف اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، والعقيد أحمد كوهيه رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة لمكان البلاغ، حيث تبين انتحار الشاب بإلقاء نفسه في بير السلم، ويكثف رجال المباحث جهودهم للوقوف على ملابسات الواقعة وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

وقد كشفت تحريات أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، ظروف وملابسات انتحار طالب متفوق بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بمدرسة المتفوقين في العبور، حيث تبين أن الطالب متفوق دراسيًا، وأصيب بحالة اكتئاب دفعته للانتحار بعد تنمر أصدقائه عليه بسبب تلعثمه فى الكلام.

 

وبينت التحقيقات، أنه سجل رسالة صوتية على هاتفه المحمول قال فيها: “أنا فاشل وأتعرض لمضايقات من زملائي وتنمر وقررت الانتحار”، وبعدها ألقى بنفسه من الطابق الرابع، بالرغم من علمه بتكريمه فى حفل بالمدرسة على تفوقه.

 

وأكدت أسرة الطالب في التحقيقات، أنه كان بصحة جيدة وفوجئوا بالحادث مشيرين إلى أنه كان من المتفوقين ويحلم بالالتحاق بالمدرسة ونجح في كل الاختبارات كما كان من المميزين بها، لافتين إلى أنه اشتكي من تنمر زملائه به بسبب تلعثمه أثناء الكلام وهي حالة عارضة.

[cov2019]