كورونا يهاجم الوسط الفني ..آخرهم هالة خليل وشريف رمزي

0

كورونا يهاجم الوسط الفني ..آخرهم هالة خليل وشريف رمزي

كتب: جوهر الجمل

 

مازال وحش 2020 المسمي بكوفيد19 المستجد أو كورونا، يهاجم البشر بشراسة ووحشية وما بين مصاب ومتعافي يوجد الآف الضحايا والموتي، والجميع يقع تحت طائلته ما بين مرتقب وخائف في جميع أنحاء العالم، ورغم كل التحذيرات والوقاية التي يفعلها الجميع ولكن لا مفر، ومؤخرا هاجم الفيروس الوسط الفني، حيث أعلن الكثرون من اهل الفن اصابتهم بكورونا خلال الايام القليلة الماضية.

 

أصاب فيروس كورونا المستجد في الآونة الأخيرة، العديد من المشاهير ونجوم الفن، من بينهم النجم أمير كرارة والفنانة يسرا وسلوى محمد علي، وغادة إبراهيم وجمال العدل وإيناس الدغيدي وآخرين.

 

أعلنت المخرجة هالة خليل منذ ساعات قليلة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب إجرائها التحاليل اللازمة التي أثبتت إيجابيتها، كما طالبت جمهورها بضرورة أتخاذ التدابير الاحترازية لمواجهة الوباء، حيث كتبت هالة، عبر حسابها بموقع فيس بوك، قائلة: “ايجابي كورونا الحمد لله وقوع البلا ولا انتظاره خلو بالكوا من نفسكوا”.

المخرجة هالة خليل عبر فيس بوك
المخرجة هالة خليل عبر فيس بوك

كما أعلن النجم شريف رمزى، منذ قليل، إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلاً: “الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللى اتعامل معايا الفترة اللى فاتت يخلى باله”.

1edfsfs 

وكنت المنتجة شهد رمزي، شقيقة الفنان شريف رمزى أعلنت أيضا، إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورة لها معلقة: “لقد ثبتت إصابتي بـ كوفيد 19، منذ 11 يومًا حتى الآن.. تمنوا لي الشفاء العاجل”.

الجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى أصدرت بيانًا تخص فيه شركات الإنتاج بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة فى ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

[cov2019]