آخر الأخبار

5 مهاجمين سوبر متاحين للأهلي بشكل مجاني.. تعرف عليهم 

0

يبدو أن النادي الأهلي سيضطر للتعاقد مع مهاجم جديد سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد، خاصة بعد الانتقادات اللاذعة لمهاجمه مروان محسن، بسبب المستوى المتواضع الذي يظهر به مع الفريق مؤخرا، ولا سيما بعد واقعة مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري والتي خسرها الفريق الأحمر بنتجية 3-1.

وشن جمهور الأهلي هجوما عنيفا على “مروان” بسبب تراجع مستواه، مطالبين برحيله عن الفريق، خاصة بعدموقف مباراة الزمالك الأخيرة، حيث تخاذل اللاعب في إحدى الكرات التي مررت له داخل منطقة جزاء الفريق الأبيض، ليتركها بطريقة غريبة ظنا منه أنه متسلل، وفي الحقيقة كان اللاعب في وضعية سليمة، ليحرم فريقه من فرصة محققة للتسجيل كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة لصالح “الأحمر”.

من جانبه قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء ولجنة التخطيط بالنادي إعادة النظر في أمر تمديد عقد “مروان” بعد هذه الواقعة، وذلك على الرغم من توقيع اللاعب على عقد جديد مع الفريق منذ أيام، يقضي ببقائه داخل أسوار “مختار التتش” لمدة موسمين إضافيين، علما بأن العقد الحالي ينتهي في العام القادم 2021.

5 مهاجمين سوبر متاحين بشكل مجاني أمام مسئولي الأهلي:

يتواجد على طاولة مسئولي الأهلي عدد من المهاجمين المميزين محليا وعربيا للتعاقد مع أحدهم، لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد، والذين لم يكلفو النادي، أعباء مادية كبيرة بسبب انتهاء تعاقدهم مع أنديتهم.

ونستعرض لكم هؤلاء اللاعبين:

 

1 – فخر الدين بن يوسف

يتمتع فخر الدين بن يوسف بخبرة كبيرة، ويلعب حاليا في صفوف الاسماعيلي، ولديه معرفة بالكرة المصرية، رغم قصر المدة التي قضاها مع الدراويش، حيث أن عقده انتهى في 30 يونيو الماضي، ولا يرتبط بأي نادي حاليا.

ولعب “فخر” 4 مباريات مع الإسماعيلي سجل خلالها هدفين، ولم يحالفه الحظ باللعب مباريات أكثر بعد توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة كورونا.

ولعب الدولي التونسي في صفوف ناديي الترجي والصفاقسي من قبل، كما لعب لفريق الاتفاق السعودي وشارك معه في 21 مباراة الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

2- وليد أزارو

يتمتع المغربي وليد أزارو بإمكانيات هجومية كبيرة، وهو لاعب الأهلي في الأساس وأعير لنادي الاتفاق السعودي لمدة ستة أشهر انتهت في يونيو الماضي، وهناك محاولات من قبل لجنة الكرة بإقناع فايلر مدرب الفريق بالإبقاء عليه رغم رفضه اللاعب.

وانضم أزارو إلى القلعة الحمراء في 2017، وشارك مع الفريق في 89 مباراة سجل خلالهم 41 هدفاً وصنع 16 آخرين، وتوج هدافا للدوري المصري موسم 2017/2018، بتسجيله 18 هدفا.

3- أيوب الكعبي

الدولي المغربي أيوب الكعبي، حيث فسخ اللاعب تعاقده مع هيبي فورتشن الصيني، وأصبح من حقه الانتقال إلى أي ناد مجانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويبدو اللاعب خياراً مطروحاً أمام النادي الأهلي للتعاقد معه.

وبدأ الكعبي صاحب الـ26 عامًا، مسيرته مع فريق الرجاء المغربي قبل أن ينضم لفريق نهضة بركان، وكان قريبا من الانتقال للزمالك إلا أنه فضل العرض الصيني.

وسجل الكعبي 9 أهداف وصنع هدفين بقميص هيبي فورتين الصيني، كما شارك في 9 مباريات مع منتخب المغرب سجل خلالها هدفين.

4- محمد شريف

ومحمد شريف هو لاعب الأهلي في الأساس لكنه يلعب حاليا معارا في صفوف إنبي حتى نهاية الموسم الحالي، ويبقى هو الآخر خيارا مطروحا أمام مسئولي الفريق الأحمر بعد تألقه مع الفريق البترولي.

وسجل شريف 9 أهداف مع إنبي في الدوري الممتاز هذا الموسم، ليحل في المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة المحلية بعد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الذي سجل 13 هدفا.

5- أحمد ياسر ريان

يبقى أحمد ياسر ريان أحد الخيارات المطروحة أيضا لتدعيم هجوم الأهلي، وهو أحد أبناء “الأحمر” ويلعب حاليا معارا في الجونة.

ويتمتع اللاعب الشاب بإمكانية رائعة ويتنبأ له الكثير بمستقبل واعد، حيث قدم مستويات جيدة مع الجونة خلال هذا الموسم، مما دفع العديد من نجوم القلعة الحمراء لترشيحه لقيادة هجوم الأهلي في الموسم الجديد.

قد يهمك أيضا:
الكاف يحدد الموعد النهائي لمباريات الأهلي و الزمالك في افريقيا

 

المشهد اليوم نقلا عن مواقع

[cov2019]