آخر الأخبار

7 أيام حجر صحي مغربي على لاعبي الرجاء البيضاوي

0 57

7 أيام حجر صحي مغربي على لاعبي الرجاء البيضاوي

حنان أمين سيف

فرضت السلطات المغربية حجر صحي على لاعبي الرجاء المغربي لمدة 7 أيام، وذلك بسبب ان وصلت عدد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف نادي الرجاء المغربي إلى 8 حالات لتقرر وزارة الصحة المغربية فرض حجر صحي على الفريق.

وكان من المقرر أن يسافر الفريق المغربي لمصر غداً استعداداً لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل في غياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت صحيفة “المنتخب” المغربية، قد أفادت أن وزارة الصحة أرسلت رسالة رسمية لإدارة نادى الرجاء تطالب من خلالها ضرورة دخول الفريق في حجر صحي لمدة أسبوع، بعد ظهور تسع حالات كورونا داخل صفوف الفريق.

وحسب الصحيفة المغربية فأن لاعبي الرجاء سيخضعون لكشف جديد عن فيروس كورونا يوم 27 من الشهر الجاري ما يجعل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مطالبًا بتأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويمتلك الرجاء 16 لاعب فقط متاح لخوض المباراة أمام الزمالك بينما تنص لوائح الكاف على عدم تأجيل المبارايات وخوضها في حال وجود 14 لاعب جاهز .

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد صرح أنه موافق على تأجيل مباراة فريقه مع الرجاء حتى يتعافى لاعبي الفريق المغربي من إصابات كورونا.

وحقق الزمالك الفوز ذهاباً بهدف دون رد من رأسية رائعة للمغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 من زمن المباراة.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.