آخر الأخبار

بالفيديو| رانيا يوسف ترقص بملابس فاضحة في البيت

0 71

بالفيديو| رانيا يوسف ترقص بملابس فاضحة في البيت

كتب: جوهر الجمل

نشرت النجمة رانيا يوسف فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ظهرت فيه بإطلالة مثيرة للجدل مرتدية بدلة رقص زرقاء، وعلقت على الفيديو قائلة: “تم التحقق شكرًا معجبي على الفيديو، داعمون دائمًا”.

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد أن قامت بنشر صورها وهي ترتدي كاش مايوة عبر حسابها على “إنستجرام”، الأمر الذي جعل رانيا يوسف تتصدر التريند ومحركات بحث جوجل بعد تدول إطلالتها الجريئة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

زيجات رانيا يوسف

ومن خلال هذا الموضوع نكشف لكم عدد زيجات الفنانة رانيا يوسف، الاولى كانت من المنتج محمد مختار، والذى انجبت منه ابنتيها نانسى وياسمين وانفصلا بعد فترة طويلة من الزواج، ودخلا فى صراعات وصلت الى ساحات القضاء بسبب اتهامها له بعدم الصرف على بناته.

اما الزيجة الثانية للفنانة رانيا يوسف ، فكانت من كريم الشبراوى ولم تستمر طويلا حتى انفصلا بعد الزواج باسابيع قليلة، حيث انتهت ايضا هذه الزيجة بازمة كبيرة كادت ان تدفع حياتها ثمنا لهذه الزيجة حيث اتهمت بالاتجار فى المخدرات، بعد ان وجد المخدرات فى سيارتها الا انها اثبتت براءتها وكان قد نصب عليها ايضا فى مبلغ مالى كبير.

الإجمالي عالميًا
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

الدول المصابة بالڤايروس

الإحصائيات في مصر
آخر تحديث:
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

الحالات النشطة

حالات اليوم

وفيات اليوم

إجمالي الحالات الحرجة

عدد الحالات لكل مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.