بالفيديو| قمر تنهار من البكاء: بتمنى أرجع للفقر تاني 

0

بالفيديو| قمر تنهار من البكاء: بتمنى أرجع للفقر تاني 

كتب: جوهر الجمل

 

 

كشفت الفنانة اللبنانية  قمر عن التحديات والصعوبات التي واجهتها في حياتها منذ الصغر، حيث قُتل والدها وهي بعمر العام، وتركتها والدتها لظروف صحية، وتزوجت من رجل آخر، لينتهي بها المطاف في ملجأ.

 

 

جاء ذلك خلال لقاء “قمر” مع الإعلامي تمام بليق في برنامج “مع تمام” على قناة “الجديد”، موضحة أنها عانت كثيرًا ولا تزال تعاني أيضًا، مؤكدة أنها تكره الفقر ولا تتمنى العودة مطلقًا كما أنها لا تتمنى أن تظل غنية مع كل هذه المشاق التي تتحملها، مشيرة إلى أن البعض يهاجمها ويشن عليها حربًا شديدة.

 

 

مضيفة أن هناك ظروفًا لا تحب التطرق إلى تفاصيلها، أبرزها جهل والدتها وعدم اعتنائها بتربيتها وحيدة بدون أهل، وبالإضافة لتعرضها لظلم شديد على يد أحد المقربين لها، كذلك ظروف الحرب في بلدها لبنان وهي صغيرة، كل هذه الأشياء جعلتها تسير في طرق لا تود السير فيها، مؤكدة أنها تلتمس كل الأعذار لوالدتها بالرغم من تقصيرها معها لأنها تعلم أنه لم يكن بيدها وأنها أغلى شيء قي حياتها.

 

 

 

وأستطردت وهي تنهار من الدموع أن البعض يعيرها بماضيها الفقير، ولكنها تفخر به وتحن إليه وتتمنى العودة إلى هذا الفقر لما كان يحمله من دفء العائلة البسيطة التي لا تعلم معنى الأذى، واللمة الدافئة التي كانت تشعرها بالأمان.

[cov2019]