مي عمر تتعرض لهجوم من قبل حسابات آسيوية .. وهكذا كان ردها

0

مي عمر تتعرض لهجوم من قبل حسابات آسيوية .. وهكذا كان ردها

كتب: جوهر الجمل

 

 

ردت النجمة مي عمر علي الهجوم الشرس الذي تهافت عليها من بعض الحسابات الوهمية عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث نشرت رسالة وصلتها من مدير حساباتها، مفادها أن الحرب شديدة عليها خلال الفترة الحالية، وعلقت قائلة: “إمبارح جاتلي الرسالة دي من مسؤول السوشيال ميديا، أيا كان هو وهي مين صاحب الحرب والحسابات الوهمية بقول لها ربنا يصلح حالك ويهديكي”.

 

 

مضيفة: “لو كل واحد ركز كل طاقته في شغله وفي التطوير من نفسه بدل تضييع الوقت في الحروب ضد المنافسين، هنبقى أحسن بكتير لو كل واحد ركز في نفسه، وفي الآخر النجاح مثل نور الشمس لا تخفيه الغيوم، ولا حتي بمليون أكاونت وهمي، بوعدكوا بحلقات أقوى وأقوى في مسلسل لؤلؤ”.

 

 

كما علقت مي عمر في رسالة مصورة جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” كتبت عليها: “نصيحة بس المرة الجاية الأكاونتات تبقى عربية علشان المصداقية”.

 

 

مسلسل “لؤلؤ” تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى

[cov2019]