بالفيديو| إبنة عفاف راضي تعيد غناء “عطاشي” بشكل جديد

0

بالفيديو| إبنة عفاف راضي تعيد غناء “عطاشي” بشكل جديد

كتب: جوهر الجمل

 

أعادت الفنانة الشابة مي كمال إبنة النجمة الكبيرة عفاف راضي، غناء واحدة من أجمل وأشهر أغاني والدتها، والتي حفرت بها اسمها كإحدى أشهر أغانيها في مطلع السبعينات بعنوان “عطاشى”، وذلك بشكل فيديو كليب تم تصويره في محافظة أسوان.

 

 

واختارت مي كمال إحياء روائع عفاف راضي الغنائية عن طريق تدشين انطلاقة غنائية جديدة في مشوارها الموسيقي، من خلال رائعة “عطاشى”، التي لحنها الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وكتبها عبد الرحيم منصور، وذلك بعد قرابة خمسين سنة منذ تقديمها لأول مرة بصوت والدتها عفاف راضي في مطلع السبعينات، وأعادت ابنتها تقديمها على طريقة فيديو كليب تم تصويره في أسوان.

 

وتعد الأغنية أول بشائر مشروع مي كمال الجديد، الذي تعيد خلاله إحياء روائع عفاف راضي الغنائية، بشكل موسيقي عصري ومختلف، وتطلق أغانيه فرادى كل فترة على أن تجمعها في مشروع ألبوم ويتم تقديمها في حفلات جماهيرية تقديراً لمشوار والدتها الطويل في عالم الفن، كما تستعد مي لإطلاق أولى أغانيها الأصلية بعنوان “وسط الزحام”.

 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة مي كمال إنطلقت في مشوارها الغنائي المنفرد منذ قرابة سنتين، حيث يتنوع أسلوبها بين الغناء الأوبرالي والشرقي وشغفها بموسيقى الجاز، حيث نشأت بخلفية موسيقية عريقة بتأثرها بوالدتها المغنية والممثلة عفاف راضي، التي ساهمت بتشكيل أسلوبها الحالي بخلفيات الغناء العربي الكلاسيكي والأوبرا.

[cov2019]