استخدمى “قوس القناع” لكى تحفتظى بمكياجك

0

استخدمى “قوس القناع” لكى تحفتظى بمكياجك

 

كتبت: هبة رمضان 

 

أصبحت الكمامة  جزءً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، منذ انتشار فيروس كورونا فى عام 2020، لذا أبدعت العلامات التجارية المختلفة فى تصميم أقنعة وجه مصنوعة من أقمشة متنوعة، بعضها مطابق للمواصفات وأخري بغرض الزينة، أو الأقنعة الطبية وحققت مبيعات هائلة نظراً لحرص الكثير من الناس على ارتداء أقنعة الوجه خوفاً من العدوى.

قوس القناع
قوس القناع

وتعانى معظم النساء عند ارتداء القناع خارج المنزل من تلطخ المكياج خاصة أحمر الشفاه، لذلك أشار تقرير منشور بموقع ” stylecaster “، إلى ابتكار “قوس القناع“، الذى انتشر مؤخراً بمواقع التسوق وهو عبارة عن قطعة صغيرة من البلاستيك توضع بين الفم والقناع لعمل بعض المسافة، حتى يساعد على التنفس والشعور بالراحة.

كما يساعد المرأة فى الحفاظ على أحمر الشفاه، من التلطخ، كما أنه قابل للغسل وإعادة الاستخدام مرة أخرى، وهو مزود بحزام قابل للتعديل للتكيف مع مقاسات الوجه المختلفة، ويساعد على الشعور بالراحة وتقليل الضغط على الأذن، ويتوفر منه لونين مختلفين هما الأزرق والأبيض ليتوافق مع ألوان القناع الطبية الشائعة.

واهتمت العلامات التجارية مع انتشار أقنعة الوجه بتصميم قطع اكسسوارات جديدة، لتزيين القناع مثل سلسلة وقلادة قوس قزح والتى طرحتها العلامة التجارية” luulaa “، ويمكن دمجها مع النظارات أو الكمامات، لتضفى إطلالة أنيقة للمرأة.

 

وسلسلة من الرخام الأسمر، والتى طرحتها العلامة التجارية ” Second Wind “، وهى عبارة عن سلاسل لأقنعة الوجه مصنوعة يدوياً من الرخام الأسمر، لتناسب جميع ألوان الأقنعة والتى تتميز بأنها خفيفة الوزن.

سلسلة-رخام
سلسلة-رخام
[cov2019]