القبض على قاتل الام وطفليها التوأم فى البحيرة

0

القبض على قاتل الام وطفليها التوأم فى البحيرة

حنان أمين سيف

تمكنت الجهات الأمنية فى محافظة البحيرة، من ضبط قاتل الام وطفليها التوأم بعد العثور عليهما مذبوحين داخل منزلهم بمركز كفر الدوار في ظروف غامضة.

وكانت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، شهدت مساء يوم الثلاثاء الماضى، جريمة بشعة وذلك عقب عثور الأهالي على جثث سيدة وطفليها التوأم مذبوحين داخل منزلهم في ظروف غامضة.

وبعد قيام الجهات الأمنية بتفريغ الكاميرات في منطقة الحادث بزاوية عبود التابعة لقسم شرطة كفر الدوار، أن وراء ارتكاب الواقعة ” على.ي.أ.ع” نجل عم “المجني عليها والدة الطفلين ضحايا الحادث” ويعمل سائقا، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه .

وبمواجهته المتهم بارتكاب الجريمة، اعترف وقال:” إنه كان يقوم بمساعدتها في ترتيب محتويات المنزل، وأثناء تواجده راودها عن نفسها فتعدت عليه بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعا إلى مطبخ المنزل وأمسك سكينا وذبحها وذبح طفليها التوأم حتى لا ينفضح أمره، وفرا هاربا”.

الجدير بالذكر ان اللواء محمد والي مدير امن البحيرة تلقى اخطاراً من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة وطفلين مذبوحين داخل منزلهم الواقع فى منشية النصر، التابعة لمركز كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، وتبين مصرع ياسمين 23 سنه وعلى 3سنوات وشقيقه محمد 3سنوات.

وسادت حالة من الذعر والهلع بين أهالى منطقة منشية النصر، اثناء توافدهم على منزل الضحايا، لمعرفة من قام بارتكاب هذه الجريمة البشعة.

وتواصل النيابة العامة بكفر الدوار برئاسة المستشار حسام السقا مدير نيابة قسم كفر الدوار وباشراف المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، التحقيق في الجريمة، كما قررت النيابة تكليف المباحث باجراء التحريات حول الواقعة وملابساتها.

كما امر مدير النيابة العامة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثامين الام وطفليها التوأم، وبيان اسباب الوفاة، واستخراج تصريح دفن الجثث، واجراء تحليل dna للجثث والدماء الموجودة فى مسرح الجريمة.

[cov2019]