القمة 121 بين الأهلي والزمالك

0

 

 

القمة 121 بين الأهلي والزمالك

 

كتب : منتصر عزت

 

 

تنتظر جماهير الكرة المصرية والعربية قمة غاية في الاثارة والأهمية الليلة، قمة الأهلي مع الزمالك في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة، في مباراة القمة 121 والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وما يزيد من أهمية القمة هي أنها ستحسم بشكل كبير شكل المنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي، لاسيما أن فوز الأحمر يجعله يبتعد بالصدارة حال الفوز في كل مؤجلاته، بينما فوز الزمالك يجعله يضمن البقاء على القمة حتى ولو فاز الأحمر بكل مؤجلاته.

 

 


ومن المتوقع ان يختار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي فى  التشكيل الذى سيلعب به الأهلي القمة ضد الزمالك في المباراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة في مباراة القمة 121 والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتوقع ان يتكون تشكيل الأهلي المتوقع من، علي لطفي في حراسة المرمى وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامي ربيعة وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج وأفشة وحسين الشحات وطاهر محمد في الوسط ,ومحمد شريف ومروان محسن في الهجوم.

 

بينما يتوقع اختيار باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك للتشكيل المتوقع أمام الأهلي والمكون من محمود عبد الرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما” و محمود عبد الرازق “شيكابالا” في الهجوم مع سيف الدين الجزيري أو مروان حمدي.

 

 

ويعانى الاهلى قبل القمة من الغيابات فى صفوفه وابرزها غياب حارس مرماه الاول الشناوى بالاضافة الى علي معلول ,محمد هاني,حمدي فتحي,ياسر إبراهيم,محمود وحيد,جونيور أجاي,ووليد سليمان .

بينما يعانى غريمه الزمالك من غياب عبدالله جمعة للاصابة وإمام عاشور وأحمد عيد بسبب الإيقاف على خلفية مباراة القمة الخاصة بفريق الناشئين.

 

والجدير بالذكر ان لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري اختارت طاقم تحكيم بقيادة “محمود البنا” لإدارة مباراة الزمالك والأهلي والتي تقام  في الدوري المصري الممتاز والمؤجلة من الأسبوع الرابع.

 

 

ويضم الطاقم التحكيمي لمباراة القمة كلاً من (محمود البنا) حكمًا للساحة و(محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب) مساعدين و(محمد معروف) حكمًا رابعًا و(محمد عادل) حكما للفيديو و(محمود عاشور) مساعداً لحكم الفيديو وتأجلت المباراة من الدور الأول للدوري لاعتبارات أمنية لتقام في هذا الموعد علما بأن الفريقين سيجددان المواجهة بعد أيام في الدور الثاني للدوري.

[cov2019]