بعد عودتهن| والد الثلاث فتيات: قلبي يشعر بفرحة لا توصف

0

بعد عودتهن| والد الثلاث فتيات: قلبي يشعر بفرحة لا توصف

كتب: جوهر الجمل

 

تحولت حالة اسرة الثلاث فتيات اللاتي هربن من منزل أهلهن منذ مايقرب من شهرين مضوا بمنطقة منشية السلام بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية منذ قليل، الي حالة من السعادة والبهجة، والتي أبدتها أسرة الفتيات الشقيقات الثلاث عقب عودتهن سالمات إلى أحضان أهاليهن.

 

 

 

ومن جانبه أكد عصام محمد، والد الفتيات،قائلاً: “قلبي شعر بفرحة لا توصف بعودة بناتي”، مشيرا إلى أن أمهن تواصل الزغاريد بعودتهن سالمات، مضيفاً أن هن رفضن الحديث مع أي شخص بالمنزل”، كما وجهت والدة الفتيات الشكر لرجال الداخلية وضباط مديرية أمن الغربية، الذين ساهموا في إعادة بناتها سالمات، قائلة: “الحمد لله على رجوعهن، وكل الشكر للمسئولين ووسائل الإعلام في توصيل صوتنا”.

 

 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، تمكنت من إعادة الفتيات المختفيات منذ تاريخ ١٣ أكتوبر الماضى عن منزلهن بمدينة المحلة الكبرى، بسبب خلافات بين الأب والأم معهن حول أسباب رفضهن للعرسان وعدم رغبتهن في الزواج، مما اعتبرنه ضغطا عليهن ودفعهن للفرار من منزل أسرتهن بشكل مفاجئ.

 

 

يذكر أن تحريات مباحث قسم ثالث المحلة، أفادت بأن الفتيات الثلاث كن يعملن فى إحدى الشركات الخاصة بمحافظة الجيزة، وقمن بتأجير شقة سكنية للمبيت فيها.
[cov2019]