حاول اشعال النيران في طفلته الرضيعة بسبب خلافات مع زوجته .. اعرف التفاصيل

0

حاول اشعال النيران في طفلته الرضيعة بسبب خلافات مع زوجته .. اعرف التفاصيل

كتب: جوهر الجمل

 

عندما يتجرد الإنسان من أرق الاحاسيس والمشاعر، يقتل كل شئ جميل حتى لو كانت طفله لاحول ولاقوة لها، والغريب هنا عدم تدخل الناس والاكثر غرابة أن الأم هي من قامت بالتصوير.

 

في واقعة غريبة من نوعها، دب خلاف بين الزوج وزوجته وأهلها، فقام الاب بنزع لباس الطفلة التى تبلغ من العمر شهرين، ومنع الاب اي شخص من الجيران وزوجته والأهل من التدخل أو الاقتراب من الطفلة، ذلك بعد أن قام بتجريد الطفلة الرضيعة من كل ملابسها، وقام برميها في العراء في ذلك الطقس الذي يجمد الماء الفاتر في الشارع ويتركها تزحف على ركبها.

 

وعلي الفور نجحت أجهزة الأمن في ضبط مرتكب واقعة تجريد طفلته الرضيعة من ملابسها ومحاولة إشعال النيران بها، فى إطار جهود الأجهزة الأ منية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى لشخص يجرد طفلة رضيعة من ملابسها ومحاولة إشعال النيران بها .

وبالفحص أمكن تحديد الشخص المُشار إليه وتبين أنه والد الطفلة ويعمل ميكانيكى سيارات، و له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة مركز نبروه بالدقهلية، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات أسرية مع زوجته.

 

[cov2019]