حسن شاكوش مهدد بالطرد من نقابة الموسيقيين .. إعرف السبب

0

حسن شاكوش مهدد بالطرد من نقابة الموسيقيين .. إعرف السبب

كتب: جوهر الجمل
أكد طارق مرتضي المتحدث الإعلامي لنقابة الموسيقيين أن إعتماد نتيجة اختبارات عضوية النقابة التي قام بها مطرب المهرجانات حسن شاكوش منذ 3 شهور، ونجح في اجتيازها، مهددة بعدم الاعلان عنها بسبب أن شاكوش لم يستكمل أوراقه، حيث من المفترض أن يقدم شهادة محو أمية وشهادة الانتهاء من التجنيد.

 

وأشار “مرتضي” إلي أن نتيجة الاختبار والعضوية مهددة بالالغاء في حالة عدم استكمال الأوراق، مؤكداً أن حسن شاكوش قام بامضاء إقرار ينص على التزامه بتقديم المستندات الاصلية لبيان موقفه من التجنيد ومحو الأمية.

 

ومن جهة أخري احتفل حسن شاكوش بتسجيل قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” ولقب الأكثر استماعا لعام 2020، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، قاًئلاً : “الحمدلله القناة الأكثر استماعا فى الشرق الأوسط 2020 .. مليارو800 مليون مشاهدة .. الحمدلله شكرا لكل جمهورى وحبايبى اللى واقفين فى ضهرى وسبب نجاحى ربنا يخليكوا ليا ودايما فى ضهرى”.

 

الجدير بالذكر أن حسن شاكوش قد شارك متابعيه وجمهوره بصورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، ظهر من خلالها وهو فى نيولوك جديد، ليخطف أنظار متابعيه خلال وقت قصير من طرح الصورة وكتب قائلاً: “هوبا رجعنا ليكوا”.
[cov2019]