حقيقة اصابة سما المصرى بفيروس كورونا

0

حقيقة اصابة سما المصرى بفيروس كورونا

 

كتبت: هبة رمضان 

 

صرح مصدر قريب من  سما المصرى عن اصابتها بنزلة برد شديدة في محبسها، ونفى ما تردد بشأن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، داخل سجن القناطر الخيرية، كما خضعت لفحوصات وتحاليل طبية أثبتت عدم إصابتها بالوباء.

 

وبعد تردد أنباء عن إصابتها بفيروس كورونا داخل السجن تصدرت سما المصري تريند موقع «جوجل»، اليوم الخميس،.

 

وقضت المحكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية بتخفيف الحكم لعام واحد فقط بعد قبول  الاستئناف المقدم من محامى سما، على الحكم الصادر بحبسها عامين ودفع مبلغ 300 ألف جنيه غرامة في القضية رقم 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية، الخاصة بصناعة 5 مقاطع مصورة خادشة للحياء.

 

وقالت محكمة أول درجة في أسباب حكمها، إنها اطمأنت للأدلة التى جاءت في الأوراق، من رصد انتشار فيديو للمتهمة، تظهر فيه بملابس نوم مخلة وخادشة للحياء تستعرض فيه جسدها العاري، كدعوة للفسق والفجور، كما تلقت صفحة النيابة العامة شكاوى، ومنها الشكوى المقدمة من المحامى أشرف فرحات.

 

وأضافت أن الدليل استقام على صحة الواقعة، أخذا بما جاء فى الأسطوانتين المرفقتين بالأوراق، واللتين تحويان صورا وفيديوهات لها تظهر فيها ترتدي ملابس نسائية خادشة للحياء وترقص متعمدة إظهار مفاتن جسدها، وفي مقطع آخر تظهر وهي جالسة على المرحاض ترتدي تي شيرت حمالات أسود اللون، وهي تردد: «زي ما انتو شايفين ده حالي دلوقتي».

 

وأشارت المحكمة، إلى أن المتهمة سما المصري ظهرت في فيديو آخر بعنوان «البنات ليلة الدخلة»، ترتدي فيه قميص نوم، وتتحدث عن الاستعدادات التى تقوم بها الفتيات في هذه الليلة، فضلا عن مقطعين آخرين تستعرض فيهما الجزء العلوي من جسدها.

[cov2019]