رانيا يوسف: أمتلك مؤخرة مميزة

0

رانيا يوسف: أمتلك مؤخرة مميزة

كتب: جوهر الجمل

 

تصدرت النجمة رانيا يوسف الأيام الماضية، التريند  بسبب تصريحاتها الأخيرة عن تميز مؤخرتها ، وذلك بحسب قولها مع الاعلامي العراقي نزار الفارس، الامر الذي دفع بعض رواد السوشيال ميديا لمهاجمتها بشراسة، هذا بالاضافة إلى مهاجمة بعض الفنانين لها، وكان علي رأسهم النجم الكبير حسن يوسف، حيث قال “ما هو موقف نقابة الممثلين من تلك التصريحات”، فيما اكتفى طليقها ووالد بناتها المنتج محمد مختار بقوله: مش عايز أعرف عنها حاجة.

 

 

وأكدت رانيا أن الضجة التى أثارتها بسبب تصريحاتها الأخيرة ما هي الإ شيء عادى، وردود حقيقية على الأسئلة التى وجهها لها المذيع، حيث طالبت الجمهور بمتابعة الحلقة كاملة حتى يتمكنوا من معرفة الحقيقة عن موضوع  المؤخرة، خاصة أن هناك العديد من التصريحات المهمة.

 

موضحة أن تصريحاتها، ما هي إلا مجرد كلام عادى، خاصة أنها تشارك فى العديد من الحفلات والايفنتات التى تتطلب أن تكون فساتينها مميزة ومختلفة عن المعتاد، لافتة إلا أن الحلقة ستوضح قصدها من موضوع مؤخرة الفنانات.

 

كما أكدت رانيا يوسف أنها مش فاضية للكلام الفارغ، فهى مشغولة حاليًا بالعديد من الأعمال، فضلاً عن أنها مشغولة بتربية بناتها وعائلتها ومنزلها.
[cov2019]