عمرو سعد ومصطفي شعبان يصوران “عش الدبابير” تحت التهديد

0

عمرو سعد ومصطفي شعبان يصوران “عش الدبابير” تحت التهديد

كتب: جوهر الجمل

 

أكد مصدر مقرب من فريق عمل مسلسل “عش الدبابير” الذي يقوم ببطولته النجمين مصطفي شعبان وعمرو سعد أن هناك تخوف من تسلل لأسرة المسلسل بشأن إعلان الإغلاق فى لبنان مجدداً وذلك في حالة عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي قررتها الحكومة اللبنانية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وقد بدأ النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، في تصوير أولى مشاهد مسلسلهما الجديد “عش الدبابير” منذ ساعات، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، حيث كان من المفترض انطلاق التصوير في وقت سابق، إلا أن السلطات اللبنانية فرضت حظر التجول في أغلب أنحاء لبنان بسبب تفشى فيروس كورونا، ثم تم الفتح تدريجياً، حتى تمكن فريق العمل من البدء في تصوير المسلسل.

كما جمعت المشاهد الأولى للمسلسل النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، ويستمر التصوير حتى الساعات الأولى من فجر الغد، وسيتم تصوير المشاهد تباعاً حسب الجدول الزمنى الذى وضعه المخرج.

“عش الدبابير” بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم ، ووليد فواز،  وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

[cov2019]