في ذكري رحيل كوكب الشرق.. صلاح عبد الله: ننساكي إزاي وإنتي هرم من أهرامات مصر”

0

في ذكري رحيل كوكب الشرق.. صلاح عبد الله: ننساكي إزاي وإنتي هرم من أهرامات مصر”

كتب: جوهر الجمل

نشر الفنان الكبير صلاح عبد الله تويتة عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وجه فيها رسالة لروح كوكب الشرق السيدة “أم كلثوم” والتي وصفها بأنها هرم من أهرامات مصر وأنها ستظل أحلي ثومة في حياة المصريين.

وكتب صلاح عبد الله في تغريدته، قائلاً: “بعد صباح الخير ياللي معايا “#في_ذكرى_رحيل_الكوكب” ننساكي إزاي وإنتي عمرنا وفخرنا وهرم من أهرامات مصرنا ننساكي إزاي وإنتي أطلالنا وذكرياتنا وأحلى ثومة في حياتنا ومهما دارت الأيام ياست هتفضلي الحب كله بجد ياقصة الأمس واليوم والغد”.

ومن جهة أخري يشارك الفنان صلاح عبد الله في فيلم “شاومينج” الذي طرح أمس الأربعاء، بدور السينما ويتناول ظاهرة الغش في الثانوية العامة في إطار كوميدى ساخر، ويشارك في بطولته بجانب بيومى فؤاد عدد كبير من نجوم الكوميديا، منهم: نشوى مصطفى وسامى مغاورى وأحمد حلاوة وحامد الشراب وتونى ماهر وأحمد سلطان وسارة درزاوى وطاهر أبو ليلة وياسر الطوبجى ويوسف حسام ومحمود فارس ويوسف وليد يوسف ومحمد حسنى وسعاد القاضى، من إنتاج أيمن يوسف.

الجدير بالذكر أن حفيد كوكب الشرق أم كلثوم، كشف بعض الأسرار التي تذاع لأول مرة عنها، في الذكرى الـ46 لرحيلها، وفجّر خالد سمير، مفاجأة بشأن الاسم الحقيقي لأسطورة الغناء العربي وكذا تاريخ ميلادها.

وأضاف أن اسمها الحقيقي “أم كلثوم إبراهيم سيد البلتاجي“، وليس “فاطمة إبراهيم سيد البلتاجي“، مؤكدا أنه الاسم الموجود في شهادة الميلاد وإعلان الوراثة والعزبة ملكها، واسمها عزبة أم كلثوم ووالدها إبراهيم سيد البلتاجي.

 

 

[cov2019]